التخطي إلى المحتوى

حقيقة ترشح سعد هجرس النصافي لانتخابات مجلس الأمة 2022

الكويت – تقارير ومتابعات – «حقيقة ترشح سعد هجرس النصافي لانتخابات مجلس الأمة 2022»
انتشرت أنباء عن نية سعد هجرس النصافي خوض انتخابات مجلس الأمة الكويتي 2022، وسط ترحيب كبير من جانب داعميه الذي أطلقوا هاشتاج يحمل أسمه، وسرعان ما ظهر ضمن قائمة المحتويات الأعلى شيوعاً على تطبيق التواصل الاجتماعي “تويتر”. ويُعد النصافي من أبرز الأسماء المرشحة لحجز مقعد في مجلس الأمة، خاصةً وأنه له خبرة كبيرة في هذا الشأن، وله دورات سابقة كداعم لجميع الأمور التي من شأنها تطور ورقي وطنه.

سعد هجرس النصافي

تفاعل رواد التواصل الاجتماعي، مع أنباء ترشح سعد هجرس النصافي لانتخابات مجلس الأمة 2022، من جهته، شارك النصافي جمهوره عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، سعادته بالترشح، مشيراً أنه سوف يلبي النداء لجميع فئات الشعب ومطالبهم في حال وصوله إلى مقعد في الانتخابات الجارية، والتي تشهد إقبال ومنافسة كبيرة لأسماء شهيرة وذات شعبية جارفة على مستوى الكويت.

ويخوض سعد النصافي رسمياً انتخابات مجلس الأمة 2022 عن الدائرة الرابعة. وكانت شهدت الأسابيع القليلة الماضية، مشاورات عدة بين أبناء الدائرة الرابعة، وتم الاستقرار على خوض سعد النصافي ممثلاً لهم، والذي يُعد خير ممثل لهذه الدائرة، حي يلقى حالة كبيرة من الدعم. وأشار حساب “المجلس” الإخباري المعني بالشؤون الكويتية، أن الصناعي من ضمن الأسماء البارزة التي سوف يكون لها شأن في هذه الدورة من الانتخابات التي تحظى بمنافسة كبيرة.

ويتميز النصافي بأنه يمتلك شعبية كبيرة على مستوى الدائرة، ويتمتع بسمعة طيبة وله عدة مواقف إنسانية واشتهر بعطائه الدائم لدعم الشباب. وله دور اجتماعي بارز، ويحظى بحضور قوي وسط الدائرة، وبدأ داعميه في التكهن بتواجده في المقاعد الأولية من الآن. وكتب أحد داعميه عبر حسابه بتويتر معلقاً:

قدم اقدم يابن هجرس ترانا حاضرين
واشهد أن الصوت لك يا سعد تستأهله
يابو ناصر القبائل تراهم شاهدين
يا سعد طيبك مع الناس كلن قايله
وربعك إلى فاللوازم تراهم واقفين
دايمن لك ياسعد يكسبون الطايله
وانعم بكل القبايل لها قدرن ثمين
من فعل فعل النشاما يحوش الطايله
يستأهل #سعد_هجرس_النصافي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: