التخطي إلى المحتوى

حقيقة اعتزال جيم كاري

أثار خبر اعتزال جيم كاري، الممثل الكندي حالة من الذهول بين محبيه، بعدما ألمح إلي اعتزاله في آخر مقابلة تلفزيونية أجريت معه، وأكد من خلالها أنه يرغب في التوقف عن التمثيل، الأمر الذي أدي إلي دخول جمهوره في صدمة كبيرة، خصوصًا وأن يستعد خلال الأيام الجارية، لتصوير مشاهده في فيلمه Sonic the Hedgehog 2 مع Access Hollywood، والذي من المقرر أن يكون آخر عمل يظهر فيه، علي حد قوله.

كم عمر جيم كاري

وتزامناً مع خبر أعتزال جيم كاري التمثيل، سلطت تقارير إنجليزية، الضوء حول عمره، بعد وصوله لـ60 عاماً، كونه من مواليد (17 يناير 1962)، ولد ونشأ في كندا، وأتضح أن أصوله أمريكية، لقب بعدة أسماء، لعل أشهرها أيقونة الكوميديا، ويبلغ طوله 1.89 سم، دخل في أكثر من علاقة عاطفية، آخرها كانت الممثلة الأمريكية جيني مكارثي، التي أعلن الزواج منها عام 2005، وانفصلا سنة 2010. في حين أنه أرتبط منذ عامين تقريبًا بفتاة جميلة، وخلال العام الماضي، أعلنت الشرطة انتحارها، ومن وقتها ويعاني جيم كاري من مشكلات نفسية سيئة، ولعلها من ضمن أسباب رغبته في الاعتزال.

حقيقة اعتزال جيم كاري

أجري جيم كاري، مؤخراً، لقاءً تلفزيونيًا مع احدي القنوات أونلاين، وألمح لأكثر من مرة رغبته الكبيرة في الاعتزال، ومن المقرر أن يكون فيلمه الجديد “Sonic the Hedgehog 2″، هو آخر أعماله السينمائية. وأشار في حديثه أنه تلقي علي مدار الفترة الأخيرة، عدة عروض من أجل الظهور تلفزيونيًا، مبيناً أن سبب الاعتزال ليس قلة عروض التمثيل، وإنما يرجع الأمر إلي رغبته وميوله إلي ترك الساحة، والتفرغ لأعماله الأخري، وممارسة حياته الطبيعية بعيدة عن النجومية.

زوجات جيم كاري

تزوج الممثل الكندي ذو الأصول الأمريكية جيم كاري، للمرة الأولى من لورين هولي سنة 1996، وانفصل عنها بعد عام وحيد من الزواج، والزيجة الثانية هي رينيه زيلويغر، وتزوج منها عام 1999، وسرعان ما انفصلا عن بعضهما البعض بعد سنة من الزواج، ثم تزوج من لوري هولدين سنة 2001 واستمر الزواج إلي 2004، وآخر زوجاته الممثلة جيني مكارثي، ولم يرزق سوى بابنة تدعي “جين”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: