الأخبار من المصدر إليك مباشرة

حفل زفاف عشه الجبل كامل HD

ننشر لكم متابعينا، فيديو يوتيوب لمشاهدة حفل زفاف عشه الجبل كامل HD، المطربة السودانية، علي طارق نمر، وأقيم العرس مساء البارحة، بحضور لفيف من النجوم في الساحة والوسط الغنائي السوداني والعربي.

وبحسب ما أفاد به موقع إخباري مطلع، وصلت قيمة النقطة التي جمعتها المطربة عشه في حفل زواجها من طارق نمر، ما يقارب الـ110 ألف دولار.

كما قام العديد من المتواجدون في الحفل، بإهدائها أجهزة أندرويد من مختلف الأنواع التي صدرت مؤخراً في سوق الهواتف الذكية.

حفل زفاف عشه الجبل كامل HD

تُشاهدون الآن، فيديو كامل لعرس المطربة عشه الجبل من البداية وحتى الآن بجودة عالية HD من يوتيوب.

وحصد عرس عشه، اهتمام واسع من قبل مجال الإعلام، وسلطت عدد من المواقع الضوء علي زوجها، والذي تبين أنه من ضمن الشخصيات الشهيرة في مدينة الخرطون.

وحرص محبي ومتابعي عشه جبل، علي تقديم التهنئة لها في حفل العرس، ومن لم يستطيع الحضور، واجبها علي منصات السوشيال ميديا.

حيث تصدر هاشتاق عرس عشه الجبل، تريند مواقع التواصل، لاسيما منصة تويتر، حيث حصد التاق آلاف التغريدات والتهنئة المتبادلة من قبل جمهورها.

من هو طارق نمر

وشهد عشرات النشطاء من مختلف الدول العربية، وخصوصًا السودان، بأن طارق نمر، يُعتبر من رواد الأعمال، كونه يدير مشروعات شهيرة في الوطن، وحظي بشهرة لامعه في السودان خلال السنوات الأخيرة.

وتساءل العشرات من المغردون بتويتر، عن رابط الدخول إلي حساب طارق نمر علي انستقرام و فيسبوك، إلا أنه من النجوم الذين لم يتوفر لهم أي حسابات علي شبكة السوشيال ميديا.

ويفضل زوج عشه الجبل، المطربة السودانية، أن يكون بعيداً عن الساحة الإعلامية وبالأخص منصات التواصل، كونه من الشخصيات التي تميل إلي الطبيعة ومتابعة سير الأعمال.

كم عمر عشه الجبل

من أكثر الأمور بحثًا في google، عن كم عمر عشه الجبل، يبحث العديد عن عمرها الحقيقي، بالتزامن مع نشر عدد من الصفحات الإخبارية، بأن عمرها الحالي 40 عامًا، ويجدر الإشارة أنها لا تزال في العقد الثلاثيني من العمر إلي وقتنا هذا.

error: