التخطي إلى المحتوى

حفل زفاف الاميرة ايمان بث مباشر HD كامل.. مشاهدة عرس بنت الملك عبدالله الثاني لايف

مشاهدة حفل زفاف الاميرة ايمان بث مباشر “لايف” بجودة عالية كامل، حيث عقد اليوم “الأحد”، عرس بنت عبدالله الثاني ملك الأردن، بحضور لفيف من القادة.

حفل زفاف الاميرة ايمان بث مباشر

وشهد حفل الزفاف، ضجة واسعة، حيث تناقل الـ”بث المباشر”، كالنار في الهشيم. وحازت أطلالة العروس، على تفاعل المعجبين، وأشادوا بظهور زوجها، واصفين إياه بالوسيم.

وحضر عرس الأمير إيمان بنت ملك الأردن، عبدالله الثاني، الوالد والوالدة، في حين اعتذرت شقيقتها سلمى عن الحضور، على خلفية متابعة دراستها خارج الأردن.

وتواجد في العرس السعيد، حرم زعماء بعض دول الوطن العربي، وشهد الزفاف، ظهور  ملفت لابنة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي وحرمه سيدة مصر الأولى.

أين يُعرض حفل زفاف الاميرة ايمان بث مباشر

قدمت قناة الأردن، رابط مشاهدة حفل زفاف الاميرة ايمان بث مباشر لايف بدون أي فواصل إعلانية، حيث تم بث العرس على الهواء مباشرةً بدون أي أعطال.

ويجدر الإشارة، أن العرس السعيد، تم بثه مباشرةً عبر فضائية قناة الأردن الرسمية، وعدد من القنوات المملوكة للقطاع الخاص. وشاركت الصحف صوراً ولقطات أولى من العرس، الذي أقيم في أجواء فخمة.

واعتمدت الأميرة الجميلة “إيمان”، على ارتداء فستان باللون الأبيض، في حين ارتدى العريس السيد جميل ألكسندر، البدلة السوداء، وظهر بقصة شعر مميزة.

ديانة زوج الأميرة إيمانت بنت عبدالله الثاني

ضجت منصات التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث، حولين ديانة زوج الأميرة إيمان أبنة ملك الأردن عبدالله الثاني، وسط مزاعم بأنه يعتنق ديانة “المسيحية”.

ووفقاً لمصادر رسمية، ذكرت بأنه مسلم الديانة، وعقد الزفاف على سنة الله ورسوله، وبحضور مشايخ ولفيف من الشخصيات الدينية الإسلامية في الوطن العربي، وفق ما أظهره الفيديو المنتشرة الذي رصد أجواء الزفاف الضخمة.

كم عمر الأميرة إيمان وزوجها السيد جميل ألكساندر ترميوتس

يتساءل المئات عن كم عمر السيد جميل ألكساندر ترميوتس وزوجته الأميرة إيمان ابنة الملك عبدالله الثاني.

وتبين أن السيد جميل ألكساندر ترميوتس يكبرها من الناحية العمرية بفارق عام وحيد، كونه يبلغ من العمر 29 سنة.

في حين أن الأميرة الشابة، تبلغ من العمر 28 عاماً.

التعليقات

اترك تعليقاً