التخطي إلى المحتوى

حفلة عبدالمجيد عبدالله 2022 دبي بث مباشر لايف dubai tv live

حفلة عبدالمجيد عبدالله 2022 دبي بث مباشر لايف dubai tv live
مشاهدة حفل عبدالمجيد عبدالله اليوم في دبي بث مباشر حي HD، حيث تقوم قناة دبي ببث الحفل على موقعها الإلكتروني، إضافة إلى البث الأخر لقناة روتانا خليجية. ويقام حاليًا ضمن فاعليات حفلات دبي، حفل ضخم وعالي المستوى للنجم الشهير عبد المجيد عبدالله، وتباينت ردود أفعال محبيه الذين يتواجدون في الحفل، حيث غرد المئات من الأشخاص، أن الحفل ناجح بسبب التنظيم وحضور الفنان الملفت للأنظار.

القنوات الناقلة لحفل عبد المجيد عبدالله 2022

بحضور آلاف الأشخاص، من عشاق ومحبي الأغنية الخليجية، ومتابعي عبد المجيد عبدالله، تصدر وسم #عبدالمجيد_عبدالله_بدبي، الترند الأعلى شيوعاً في السعودية خلال الساعات الأخيرة. وتساءل الكثيرون عن ما هي القنوات المفتوحة علي نايل سات لمشاهدة حفل عبدالمجيد عبدالله  2022، والجدير بالذكر، أنه من المقرر أن يبث الحفل أون لاين عبر فضائية قناة “روتانا خليجية”، وكذلك قناة “دبي تي في”، وإليكم ترددات القنوات على القمر الصناعي المجاني لمشاهدة الحفل.

  • قناة دبي تي في نايل سات 2022: التردد 11785 رأسي، الترميز 27500، معدل التصحيح 4/3.
  • روتانا خليجية SD: التردد: 12226، الاستقطاب: أفقي H، معدل الترميز: 27500، تصحيح الخطأ: 5/6.

حفلة عبدالمجيد عبدالله 2022 دبي بث مباشر لايف dubai tv live

أكدت قناة روتانا خليجية، عن بث حفل عبد المجيد عبدالله في دبي كامل أون لاين من خلال موقعها الإلكتروني، في حين أنه يُمكن لكم أيضًا مشاهدة البث الآخر لقناة دبي تي في، عبر منصتها على الشبكة العنكبوتية. ومن الجدير بالذكر أن قناة روتانا خليجية، تنشر الآن مقتطفات من الحفل على حسابها الرسمي على تطبيق التواصل الاجتماعي “تويتر”.

اقرأ أيضاً: حفلة محمد عبده أبها بث مباشر

ويُعتبر عبد المجيد عبدالله، فنان ومحلن سعودي، من مواليد 1962 ويبلغ من العمر 59 عاماً، ولد ونشأ في السعودية، وهو من الفنانين المعروفين على مستوى الخليج العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: