التخطي إلى المحتوى

حفلة أصالة بث مباشر موسم جدة لايف 2022
وصول أصالة وزوجها إلى حفل موسم جدة

تقدم قناة روتانا، بث مباشر “لايف” مشاهدة حفلة أصالة نصري، ضمن فعاليات موسم جدة 2022. حيث من المقرر أن تنطلق الحفلة مساء اليوم الخميس (26 مايو)، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وأعلن موقع “تذكرتك”، عن قيمة الفئة الذهبية، لمشاهدة حفل أصالة نصري، في مسرح الخضراء، حيث قدرت سعر التذكرة بـ517 ريال سعودي. في حين وصلت سعر التذكرة فئة الرويال إلى 1667.5 ريال. وبدأ الحجز خلال الأسبوع الماضي، وشهد إقبال مئات الأشخاص من المواطنون في جدة، إضافة إلى الحجز الإلكتروني النشط.

وتواجدت المطربة السورية أصالة نصري، برفقة زوجها حسن فايق، في موسم جدة منذ قليل، حيث بدأ العد التنازلي لبدء حفلها المنتظر. ودائماً ما تبث أصالة، السعادة والبهجة على جميع الحضور في مختلف حفلاتها الغنائية. خاصة في السعودية، التي تشهد تطور ملحوظ بالاهتمام بالأغنية الخليجية والعربية بشكل عام.

حفلة أصالة بث مباشر موسم جدة لايف 2022

ويُذاع حفل أصالة نصري، على قناة روتانا خليجية، كما يتوفر بث مباشر HD عبر قناة روتانا موسيقي، والتي أعلنت عن بث الحفل على حسابها بتويتر. ويتساءل المئات من متابعو ومحبو حفلات النجمة أصالة، عن رابط مشاهدة حفلة أصالة نصري بث مباشر لايف موسم جدة 2022.

وتداولت حسابات إخبارية معنية بشؤون المشاهير، لقطات وصور أولية للفنانة أصالة خلف الكواليس، ما قبل الوقوف على خشبة المسرح. وبدت بمكياج صاخب، واعتمدت في إطلالاتها على فستان بلون مختلف فاتح يناسب لون بشرتها. ودشن مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، هاشتاج أصالة في جدة، وصعد الوسم إلى قائمة الترند الأعلى في السعودية خلال الساعات الأخيرة.

يهمك أيضًا: بث مباشر حفلة رابح صقر في الرياض 2022 rotana live

يذكر أن الفترة الأخيرة، شهدت ارتفاع ملحوظ في عمليات البحث حول الفنانة أصالة، خاصة عقب الاحتفال بحفل زفاف أبنتها. وأثارت حالة من الضجة بين معجبيها، الذين تغزلوا في جمالها وإطلالاتها الرائعة، وتباينت تعليقات النشطاء، ما بين إطلاله مميزة وآخرون قالوا أنها معاصرة وشبابية. وأتفق الجميع في الأخير، أنها لفتت الأنظار في العرس، خصوصًا في لقطة الحديث مع زوجها السابق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: