التخطي إلى المحتوى

حـ9 مسلسل شباب البومب 10 joootv alooytv كاملة – بطولة فيصل العيسى

موعدنا الليلة، مع الحلقة التاسعة 9 من المسلسل السعودي المعروف شباب البومب الجزء العاشر 10 مشاهدة كاملة لجميع حلقات العمل تجدونها joootv alooytv  حصريًا بأعلى جودات المشاهدة أونلاين. حيث ننشر لكم، رابط مباشر لمشاهدة الحلقة التاسعة من المسلسل، من خلال منصة joootv alooytv  الإلكترونية، التي زاد الطلب عليها بشدة في google  منذ بدء ماراثون دراما رمضان 2022.

كم عدد حلقات مسلسل شباب البومب الجزء العاشر

يتساءل الكثيرون من محبو الفنان فيصل العيسى، عن كم عدد حلقات مسلسله الجديد في موسمه العاشر، بعدما شهدت حلقات العمل حالة من الاهتمام والمشاهدين الكبيرة من الجانب السعودي والخليجي بشكل عام. ونجح النجم فيصل العيسى الذي يلعب دور “عامر” خلال أحداث العمل، في جذب انتباه المشاهد الخليجي من خلال مسلسله، حتى وصل به إلي مكانة من الصعب الوصول إليها لدي المشاهدين، مما أدي إلي زيادة الطلب حول ذلك العمل الناجح، منذ عرض أولى حلقات. ومن جهة أخري، كشفت مصادر مطلعة، بشأن كم عدد حلقات المسلسل، وأتضح أنه العمل لم يكمل الثلاثون حلقة في موسمه العاشر، فيما ذكرت مصادر أخري، أن المسلسل عبارة عن 30 حلقة هذا الموسم، في حين لم تكشف الجهة المنتجة حتى الآن عن العدد الرسمي لحلقات المسلسل.

ومن لا شك فيه، أن المسلسل لا يزال في صدارة الأعمال الدرامية الرمضانية لعام 2022 في السعودية الأكثر متابعة، ووجد العمل اهتمام بالغ من المشاهدون منذ بدء الماراثون الرمضاني 2022.

مسلسل شباب البومب 10 joootv alooytv

وشهدت الحلقة الثامنة من المسلسل، نقل كفته إلي المستشفي، علي أثر مداعبة عامر ورفاقه له بطريقة ما تسببت في دخوله المشفي، وأكد الطبيب لعامر، أن كفته أيامه أصبحت معدودة في الحياة، وأشار أنه من الممكن أن يعيش حتى 10 أيام كحد أقصي، الأمر الذي أدي إلي دخول عامر وجميع الأصدقاء في حالة من الحزن، وأصبحوا متواجدون بقرب كفته في كل خطوة يسيرها، وعلي سمع وطاعة به، لحين أن اكتشفوا أنه يقوم بخداعهم ليس إلا.

يجدر الذكر أن مسلسل شباب البومب 10، يتم عرضه يوميًا عبر فضائية قناة “روتا خليجية”، وتم تحديد توقيت إذاعة المسلسل، عقب أذان المغرب في السعودية والكويت والإمارات.

التعليقات

اترك تعليقاً