التخطي إلى المحتوى

حـ2 من مسلسل ذهبت مع الماء alooytv شاهد فور يو بدون إعلانات مزعجة

مسلسل ذهبت مع الماء alooytv تسريب الحلقة الثانية من مسلسل روان بن حسين الجديد، الذي تدور أحداثه في إطار رومانسي درامي مشوق، ويحكي عن ثلاث حقب زمنية مختلفة في آن واحد.

وأوضحت روان بن حسين الفنانة الكويتية الشابة، في منشور لها عبر خاصية “ستوري” انستقرام، أن المسلسل يُعرض عبر تطبيق “شاشا” بأجر رمزي يبلغ 3 دينار كويتي، أي ما يُعادل 36 ريال سعودي.

ومن المقرر أن يُعرض مسلسل ذهبت مع الماء بشكل أسبوعي، بحيث يتم تنزيل الحلقات تباعاً عبر تطبيق “شاشا” المعتمد من طرف إحدى الجهات الفنية الكويتية الشهيرة. ويبث التطبيق جميع حلقات المسلسل بجودة HD، مقابل الاشتراك الشهري، والحصول على مشاهدة ممتعة بدون فواصل إعلانية.

الفنانة الكويتية روان بن حسين، اتجهت رسمياً إلى عالم التمثيل عبر بوابة مسلسل “ذهبت مع الماء”، وتسعى إلى أن تكشف عن موهبتها من خلال هذا العمل.

حيث تظهر في كواليس الحلقة الثانية من مسلسل ذهبت مع الماء، وهي ترتدي الحجاب والعباءة السوداء، مما أثار فضول معجبيها لمتابعة هذا العمل الدرامي، الذي يُعتبر من أبرز الأعمال الدرامية في الخليج لسنة 2022.

يتناول مسلسل alooytv ذهبت مع الماء قصة مثيرة ومشوقة، حيث يتحدث عن الحب المستحيل، لإثنين يقعن في حب بعضهما البعض، ولكنهم يواجهون صعوبة في أيجاد حل بمواجهة الناس بهذا الأمر بسبب الطائفة الدينية المختلفة.

الجهة المنتجة لمسلسل ذهبت مع الماء كانت حريصة كل الحرص على عدم الكشف عن شخصيات العمل، حيث لم يرد نبأ في أي من الصحف بشأن أدوار الأبطال داخل المسلسل، من أجل تشجيع المشاهدين على اكتشاف الأدوار بأنفسهم.

وأوضحت روان بن حسين التي تجسد دور بارز في العمل، أن مسلسل ذهبت مع الماء، يُعرض عبر تطبيق “شاشا”، مشيرة أن الاشتراك الشهري يقدر بثلاث دنانير فقط. وكما وحرصت على نشر رابط مشاهدة مسلسل ذهبت مع الماء alooytv عبر www.shasha.com.

حصرياً مشاهدة الحلقة الثانية 2 والأولى 1 من مسلسل ذهبت مع الماء alooytv عبر الأنترنت بدون إعلانات مزعجة، تزامناً مع أنباء تسريبها، تجدون جميع الحلقات فقط وحصرياً عبر الناقل الرسمي الوحيد: https://www.shasha.com/.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: