الأخبار من المصدر إليك مباشرة

حسين نجدي زوج جويل بدر ويكيبيديا

من هو حسين نجدي زوج جويل بدر ويكيبيديا، يُعتبر مغني لبناني الجنسية، يزعم أنه يصغر زوجته جويل بفارق سنوات. ولكن لم تأكد هذه المعلومات بعد عن مصادر رسمية، وتزوج الثنائي في العام الماضي 2021. وبالتحديد منذ ثلاث أشهر من الآن، ويروي نجدي في حديثه مع تمام بليق، أنه تعرف علي جويل عن طريق الصدفة. ثم تطورت الأمور بينهم، وشعر تجاهها بأنها الفتاة التي يبحث عنها، وعلي الفور تقدم لخطوبتها بطريقة رومانسية.

حسين نجدي زوج جويل بدر ويكيبيديا

وأكد حسين نجدي زوج الممثلة اللبنانية جويل بدر، أنه ينوي خلال الفترة المقبلة الإنجاب، مؤكداً أن زوجته مرأة 100%، وليس كما يدعي البعض. من جانبها أوضحت زوجته جويل أن هناك معلومات تداولت في الفترة الأخيرة، وبالتحديد منذ ارتباطهما ببعضهما البعض، تشير بأن زوجها حسين تزوج منها من أجل المال. وعبرت مع تمام بليق عن غضبها الشديد تجاه هذه الأخبار، وأكدت أن زوجها من يصرف عليها منذ علاقتهما.

وقال تمام بليق في حديثه مع جويل بدر ببرنامجه التلفزيوني، أنه علم بأنها حصلت علي 4 ملايين دولار. الأمر الذي أثار ضجة علي وسائل الإعلام وبين مشاهدي الحلقة. وقررت أن تكشف له عن حقيقة هذا الأمر، حيث أكدت أن هناك رجل كانت تعتبره في مقام والدها، رحل عن عالمنا وترك لها هذا الإرث.

ما هي ديانتها

ما هي ديانة جويل بدر مسلمة أم مسيحية، حيث يرغب الآلاف في التعرف علي ديانتها الحقيقية. وتبين أنها تعتنق ديانة الإسلام، حيث ولدت ونشأت وسط أسرة تنتمي إلي تقاليد وتربية الدين الإسلامية. وعلي هذا الصدد، كشفت جويل قبل الخضوع لعملية التصحيح أنها علمت بكل شيء قبل إجراء العملية، فيما يخص العملية ذاتها فهل الأمر محرم في الدين الإسلامي أم لا. وكشفت أنها استشارت مصادر مختصة في هذا الشأن، وعلي هذا الأمر قررت أن لا تردد في الخضوع للعملية. من جهة أخري كشفت مصادر معنية بأخبار المشاهير، أن جويل كانت تدعي في الحقيقة باسم “عبد الوهاب بدر”، وبعد العمليات غيرت أسمها إلي جويل ورأت أنه يناسبها خصوصًا مع مستقبلها الفني.

جويل بدر قبل وبعد

وعرضت احدي المصادر المختصة في شؤون المشاهير، صورة قديمة للممثلة اللبنانية جويل بدر ما قبل عمليات التصحيح. ولقت هذه الصورة تداولاً واسعاً، حيث كانت شاباً وسيماً، ونرصدها لحضراتكم فيما يلي.

جويل بدر

error: