الأخبار من المصدر إليك مباشرة

حسين خانصاحب ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية

0

من هو حسين عبدالرحمن خانصاحب، الذي تم تكريمه اليوم، من قبل الشيخ محمد بن زايد، وآخرون بـ”جائزة أبوظبي”، في مختلف المجالات.

من هو حسين عبدالرحمن خانصاحب

يحمل الجنسية الإماراتية، يُعتبر من أبرز رواد الأعمال، ساهم بشكل كبير في بناء وتطوير البنية التحتية في دولة الإمارات العربية المتحدة، علاوة علي ذلك، أنه يترأس عدد من المشروعات، اشتهر من خلال مساهماته المتعددة في أكثر من مجال، كما أهتم رجل الأعمال الإماراتي حسين عبد الرحمن خان صاحب بجهوده الكبيرة في المجال الخيري والإنساني وتقديم العون لمختلف فئات المجتمع المحلي والدولي.

شارك في عدد من المناسبات الكبري الحافلة، ساهم بشكل ملحوظ في تطوير البنية التحتية بدولة الإمارات، يُشرف حاليًا علي عدة مشروعات خيرية إنسانية ذات شهرة واسعة.

في يوم الأحد 11 أبريل 2021، تم تكريمه في حفل خاص رفيع المستوى بـ”جائزة أبوظبي”، ومعه 11 شخصية بارزة من دولة الإمارات كذلك، وحرص محمد بن زايد علي التواجد وتكريم المتواجدون شخصيًا.

وتداول نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لحظة تتويج رجل الأعمال الإماراتي حسين خان صاحب، وتفاعل مع التكريم الكثيرون من الأشخاص، نظراً لاستحقاقه هذه الجائزة فيما قدمه لدولة الإمارات.

اقرأ أيضًا:

وفاة رشيد عساف الممثل السوري 2021 عن عمر يناهز الـ62 عامًا.. حقيقة الخبر

وفاة علي الديك المطرب السوري عن عمر يناهز الـ50 عامًا.. حقيقة الخبر

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!