الأخبار من المصدر إليك مباشرة

حسين البلام اخو حسن البلام ويكيبيديا

توفي حسين البلام اخو حسن البلام، الفنان الكويتي صاحب الـ46 عامًا، وكشفت وسائل الإعلام عن سبب وفاته، مشددة أنه توفي بعد صراع طال لعدة أيام مع وباء كورونا.

حسين البلام اخو حسن البلام ويكيبيديا

كان الراحل حسين البلام، من الشخصيات الهادئة، ورفض الكشف عن صورته أو تدشين حساب شخصي له علي شبكة التواصل الاجتماعي.

نظراً لأنه من الشخصيات التي تُفضل أن تكون بعيدة كل البُعد عن أنظار الإعلام، أعتماداً علي ميوله إلي الطبيعة وأرض الواقع.

ويجدر الإشارة أن شقيقه حسن، سبق وأن أعلن خلال الأسابيع الأخيرة ما قبل مماته، عن تدهور حالته الصحية، أثر إصابته بوباء كورونا.

ورحل عن عالمنا “حسين البلام” شقيق الراحل مشاري البلام، والفنان الكويتي حسن البلاد، وهو لا يزال في العقد الأربعيني من عمره، وكان من الشخصيات صاحبة الأخلاق الحميدة.

من هي زوجة حسن البلام

نشر الممثل الكبير حسن البلام، صورة له من عقد قرانه في عام 2019، علي حسابه الشخصي بمنصة انستقرام، وأكد إتمام حفل الزفاف علي خير.

فيما رفض نشر صورة لزوجته أو هويتها.

وحتى عام 2020، نشر صورة لأبنه الوحيد “مزيان”، وعلم متابعيه من خلال أسمه طفله، أنه متزوج من سيدة مغربية.

وهو ما أكده الأخير في حديث سابق عبر حساباته الشخصية، حيث تساءل الكثيرون عن سبب تسميته لأبنه بهذا الاسم.

ليرد قائلاً أن معني الاسم “مستوحى من كل شيء جميل في دولة المغرب”، موضحاً أن زوجته من اختارت له الاسم وليس هو.

ويجدر الذكر أن النجم المتألق حسن البلام، يُعد من ضمن النجوم في دول الخليج، الذين يفضلون عدم الحديث عن تفاصيل حياتهم الشخصية، لذا يم يتوفر عن زوجته أي معلومات.

سوى جنسيتها والذي ذكرناها لكم أنها سيدة “مغربية”، وتقيم حاليًا في المملكة برفقة زوجها، وبالحديث عن عمرها، نجد أنها تصغر زوجها بفارق سنوات متوسطة.

آخر أعمال حسن البلام

علي الصعيد الفني، شارك الممثل حسن البلام في الماراثون الرمضاني لعام 2021، عن طريق مشاركته في مسلسل درامي تلفزيوني حمل عنوان “مارغريت“، وجسد شخصية “مزيد” خلال أحداث العمل المشوق، الذي حاز علي نسبة عالية من المشاهدات في الموسم الرمضاني الماضي.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، والذي أوضحنا لكم من خلاله، السيرة الذاتية للفنان حسن البلام ، وتعرفنا سويًا علي من هو حسين البلام ويكيبيديا اخو حسن، وأهم المعلومات عنهما.

error: