التخطي إلى المحتوى

حسن يوسف تصريحات خطيرة حول القبلات في الأفلام القديمة
حسن يوسف

حسن يوسف تصريحات خطيرة حول القبلات في الأفلام القديمة وكان الفنان المصري القدير حسن يوسف قد صرح عده تصريحات حول القبلات في الأفلام القديمة التي كانت تدور بين الممثلين والممثلات وهذه التصريحات أثارت الجدل الكبير على الساحة خصوصا حسن يوسف من الممثلين الكبار الذين لهم دور كبير في تصفيف وتوعيه.

وقال يا حسن يوسف في تصريحات أنهم كانوا بعد ان يقبلون بعضهم بعض كانوا يعتمدون وهذا 800 كنا يعني يلغي كان هناك حلال أو حرام بين الأفلام بين الممثلين وقال كنا نكون بغسيل فمنه وبعد ذلك وغسل الحلق وبعد ذلك قال ان هذه القبلات كانت القبلات بدون مشاعر يعني انه الراجل قال انه لا يعيش اجواء القبلات لانه مجرد اداء فقط.

 

 

التصريحات التي قام بتصريح صراحة الفنان حسن يوسف أثرت الموجه كبيره من الجدل والانتقادات من خلال بعض المواقع وجميع وخصوصا ان حســن يوسف كان قد أدى دور الشيخ الشعراوي من قبل وهو رجل الآن متدين ويصلي ويحافظ على صلاته القران الكريم ولكن قال لبعض انه إذا كانت القبلات حلال فهذا هذه الفتوى على مسؤولية حسن يوسف.

 

ولحد الآن لم يخرج حسن يوسـف يؤكد هل تلك التصريحات حلال أم حرام وتحدث عن الأفلام القديمة وقال إنها كانت أفلام جميله وجيده ويتابعون حتى الآن ويشاهدونها وان الجميع يشاهد الأفلام الزمن الجميل بشكل.

وفي النهاية تمنى حسن يوسف أن يقوم بدور في مسلسل الاختيار أو يشارك فيها احد الأعمال الوطنية لأنه يريد أن يوصل رسالة من خلال الإعمال الوطنية التي يتمنى أن يقوم بها وكنتها حوار حسن يوسف بهذا الشكل ومازال التصريحات وتثير الجدل على الساحة بشكل كبير.

 

أما عن الوقت فراغ فقال انه يقضي معظم وقته ما بين الصلاة وقراءة القران والأذكار وبين الترفيه وانه ينتظر أي عمل وطني يشارك فيه هو بالفعل يرغب في أن يقوم بعمل وطني أو يقوم بأحد الأدوار داخل مسلسل الاختيار وكل التحية للفنان القدير حسن يوسف صاحب التاريخ الكبير في مجال الفن والتمثيل.

قد يهمك أيضا

افلام عنتيل بنى مزار الدكتور امجد وديع الفاضحة تحصد الآف المشاهدات

افلام ايجي بست Egybest  الاصلي 2021