الأخبار من المصدر إليك مباشرة

حساب سناب محمد غانم الشمري الرسمي والوحيد snapchat

بعد وفاته، يرغب الكثيرون في الدخول إلي حساب سناب شات الرسمي للمشهور محمد غانم الشمري، وذلك حتى يتمكنوا من متابعته ورؤية آخر يومياته علي تطبيق التواصل الاجتماعي، وسط تساءل الآلاف عن كم عمره الحقيقي.

وعمل الراحل محمد الشمري فور تخرجه وحصوله علي شهادة البكالوريوس، في احدي البنوك بالسعودية.

وتناقل رواد التواصل تغريدات تفيد بأن ضحايا الحادث هم الأب محمد الشمري 32 سنة. وكذلك أبنته الطفلة حلا البالغة من العمر 5 أعوام والرضيع يوسف. وأوضحت حسابات إخبارية عبر تويتر أنه سيتم الصلاة عليهم عقب صلاة الجمعة في “رفحاء”.

كم عمر محمد غانم الشمري

ولد المشهور محمد الشمري في مدينة الرياض عام 1989 ميلاديًا، وتوفي عن عمر يناهز الـ32 عامًا. عمل في التلفزيون السعودي حيث شارك ضمن أسرة برنامج “سيدتي”، بعد ذلك اتجه إلي عالم السوشيال ميديا.

كان الراحل من الشخصيات البارزة علي تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات، ودائماً ما يجد تفاعلات واسعة من قبل النشطاء. علاوة علي ذلك فهو علي رأس النجوم الأكثر رواجاً خلال السنوات الماضية، ولمع نجمه عن طريق التلفزيون وحصد شهرة كبيرة علي السوشيال ميديا.

ولقي استحسان كبير من قبل مستخدمي سناب شات، وكان يحرص علي نشر اليوميات برفقة أسرته. والجدير ذكره أن العشرات من المستخدمون أكدوا وفاة محمد الشمري، فيما تبين أن أفراد أسرته قد لحق بهم ضرر بسيط ببعض الإصابات ولكن للأسف الشديد قد فارق الشمري الحياة فور نقله إلي المستشفي.

حساب سناب محمد غانم الشمري

ونشر محمد الشمري عبر حسابه سناب شات، فيديو يظهر من خلال بصحبة أفراد أسرته متجهين إلي الرياض. وطالب متابعيه في هذه اللحظات بالدعاء له من أجل الوصول بالسلامة، وهنا شعر متابعوه أن هناك شيء غريب بالأمر.

حتى تفاجئ محبيه بخبر صادم بعدها بساعات بإعلان الجهات المختصة العثور علي سيارته في الطريق الصحراوية المؤدي إلي الرياض ميتاً.

ورصد المقطع المنتشر الذي يوثق آخر ظهور للراحل، ظهوره أفراد أسرته المكونة من طفل رضيع وثلاث أبناء اثنان منهم أولاد وبنت وحيدة. يذكر أن الخبر شكل صدمة كبير علي صفحات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

error: