التكنولوجيا

حساب رهف القنون سناب snapchat rahaf mohammed الجديد

نشرت منصة دليل سناب شات، رابط الدخول إلي حساب rahaf mohammed سناب رهف القنون الرسمي والوحيد علي “snapchat “، موقع المشاهير الأعلى شعبية في السعودية.

يهمك أيضًا: مقطع رهف القنون الجديد للكبار فقط

وأشعلت رهف القانون، تريندات منصات التواصل تويتر و انستقرام خلال الساعات الأخيرة، عقب نشرها مقطع جديد تظهر من خلاله شبه عارية، وتقوم بأعمال لا أخلاقية مع صديقتها داخل السيارة.

وراح وسم رهف القنون وصديقتها في السيارة، يتصدر الأكثر بحثًا في onlyfans اليوم، وانتشرت الصور علي مختلف مواقع السوشيال.

فيديو.. السعودية رهف القنون مع حبيبتها في السرير : قبل و مداعبات و حركات لا أخلاقية فاضحة.

وكشفت وسائل إعلام، أن رهف القانون، تعمدت نشر صورها داخل السيارة تقبل احدي صديقتها بشكل منافي للآداب، من أجل حصد أعلي نسب من المشاهدات وارتفاع عدد متابعيها.

حساب رهف القنون سناب snapchat rahaf mohammed الجديد: من هنا.

وتُعتبر رهف القانون، من المشهورات المثيرات للجدل في كل ظهور لها، وتخطي عدد متابعيها مؤخراً علي انستقرام، حاجز الـ206 ألف متابع.

كما تحظي بجماهيرية كبيرة علي شبكة سناب، نظراً لأنها تقدم المحتوى اليومي والصور لجمهورها عبر منصة اليوميات.

وعبر المئات من رواد التواصل الاجتماعي، عن غضبهم الشديد خلال الفترة الأخيرة، علي خلفية ما قامت به المقيمة في كندا رهف القانون.

حيث فضحها زوجها السابق أو بالمعني الأصح صديقها لاعب كرة السلة، عندما خرج في بث مباشر عبر حسابه الرسمي علي انستقرام، يؤكد أن زوجته رهف هربت من المنزل الذي أشتراء خصيصًا لها في كندا.

وتابع أنها قررت أن تتركه وتترك له أبنته، وتهرب إلي أمريكا من أجل العيش هناك، كونها تُفضل العيش مع الأصدقاء والحفلات وغيرها من هذه الأمور الغير ملائمة علي حد تعبيره.

ويبحث الكثيرون عن رابط حساب rahaf mohammed الجديد علي onlyfans، ومن المعروف أن منصة أونلي فانز، تم تدشنها في عام 2016، بالولايات المتحدة الأمريكية، وتبين أنها مخصصة بكامل محتواها للأعمال المنافية للآداب والذوق العام، حيث ينشر من خلالها المستخدمون المحتوى النافي للذوق العام بقصد ربح المال بطريقة غير شرعية.

Share
Published by
كايرو تايمز