التخطي إلى المحتوى

حساب جنا عمرو دياب انستقرام.. رابط الحساب الرسمي الوحيد instagram

حساب جنا عمرو دياب انستقرام ، حيث يتساءل الكثيرون عن صفحة jana amr diab instagram، ونرفق لكم رابط الحساب الرسمي والوحيد. ويأتي تصدر أبنة عمرو دياب الترند، بعد احتفالها بذكري عيد ميلادها، حيث شاركت المتابعين صورة لها بصحبة الأصدقاء، عبر حسابها الشخصي بمنصة انستجرام، وأثارت الصورة موجة من الانتقادات.

وظهرت جنا بنت عمرو دياب، تحتفل بعيد ميلادها بصحبة لفيف من أصدقائها، ونالت الصور ضجة وجدل كبيرين. وفي التفاصيل، أظهرت الصورة رسمة اعتبرها البعض بالغير أخلاقية، ووصفتها وسائل إعلام مصرية، بالتورتة الإباحية. وأبانت الصورة التي لا تزال الأخيرة تحتفظ بها من خلال يومياتها عبر أنستا، رسمة تشبه إلى حد كبير العضو الذكري، مما انتاب الجمهور، حالة من الهرع.

من هي جنا عمرو دياب ؟

كم عمر جنا عمرو دياب – هل جنا عمرو دياب متزوجة ؟، عديد التساؤلات التي صعدت إلى قائمة المواضيع الأكثر بحثاً في “جوجل”، مؤخراً حول الابنة الأكبر للمطرب العربي العالمي “عمرو دياب”.

ويجدر الإشارة إلى أن، جنا عمرو دياب من مواليد عام 2001، وتبلغ من العمر حالياً 21 عاماً، ولدت ونشأت في مصر، وهي ابنة عمرو دياب من زوجته زينة عاشور.

في سن العاشرة، انتقلت جنا عمرو دياب برفقة والدتها زينة عاشو للعيش في لندن، وهناك تلقت تعليمها الثانوي والجامعي، ولا تزال تقييم خارج مصر، وتُتابع عملها من هناك.

كمما تبين أن جنا تعمل في مجال الموضة، ومعنية بشؤون الملابس، كونها تعاقدت مع إحدى الماركات لبيع الملابس عن طريق شبكة الـ”أون لاين”.

جنا عمرو دياب وحبيبها الإنجليزي !

شاركت جنا عمرو دياب صورة لها برفقة أحد الشباب، وأتضح أن أسمه “جوشوا”، وذكرت في الوصف، أنه حبيبها. ولم تمر سوى ساعات، حتى انتشرت الصورة كالنار في الهشيم، وسط حالة من الفضول.

وفي التفاصيل، يتضح أن جنا عمرو دياب لديها حبيب إنجليزي. ولعل أشهر المواقف المثيرة التي تسببت في انتقادها، ظهورها في مقطع فيديو، وفي خلفيته، زجاج خمر، مما أثار استياء المعجبين.

حساب جنا عمرو دياب انستقرام

ويتبع حساب جنا عمرو دياب انستقرام 531 ألف من المتابعين، ويُمكنكم رؤية كل جديد لها، ومشاهدة منشوراتها أول بأول من خلال زيارة الرابط التالي “janadiab_@“.

التعليقات

اترك تعليقاً