الأخبار من المصدر إليك مباشرة

حساب بدر خلف سناب

ننشر لكم رابط الدخول إلي حساب بدر خلف سناب الرسمي والوحيد علي تطبيق المشاهير، حتى تتمكنوا من متابعته ورؤية أحدث يومياته لحظة بلحظة. فبعد إثارته للجدل وتأكيد تحوله إلي أنثي، باتت من ضمن الأسماء المثيرة للجدل والأكثر بحثًا عبر مختلف محركات البحث. ونشر مؤخراً مقطع فيديو يكشف من خلاله عن عدة أمور حدثت معه بعد التحول، وأعتبرها متابعوه بالغير لائقة. حيث كشف عن أمور تحدث عادةً للسيدات، ولكنه لقي وابلاً من التعليقات السلبية، خصوصًا وأنه شخصية مثيرة للضجة.

بدر خلف قبل العمليات

ما لا يعرفه البعض بأن بدر خلف إعلامي إماراتي الجنسية، كان يُعتبر من أبرز الإعلاميين الشباب في جيله وعلي مستوى الخليج. حيث ظهر في مهام مقدمي البرامج الذين لقوا شهرة واسعة، وبعد إعلام تحوله من ذكر إلي أثني، فقط جماهيرية الكثيرون. ونستعرض لحضراتكم عبر كايرو تايمز صورة له قبل العمليات، التي تسببت في دخوله مرمي الانتقادات علي مستوى السوشيال ميديا.

قبل وبعد

بدر خلف حامل

أعلن مشهور سناب شات بدر خلف عن حمله، من خلال نشره مقاطع علي موقع المشاهير، الأمر الذي أدي للبحث عن زوجه. ومتى تزوج وحقيقة الصور المتداولة له خلال فترة الحمل، بعدما شك المئات في مصداقيتها وأنها من صنع الفوتوشوب. وذلك تزامناً مع نشره من قبل مقطع مركب علي جسد ممثلة هندية يعرفها الكثيرون، ولكن عن طريق احدي البرامج نجح في الكذب علي جمهوره. وسرعان ما فضح أمره، بعدما نشرت حسابات علي تويتر المقطع الحقيقي للممثلة الهندية.

حامل

حساب بدر خلف سناب

وعلي هذا الصدد، ننشر لكم رابط متابعة حساب المشهور بدر خلف، الذي يحظي بتفاعل واسع علي مواقع التواصل الاجتماعي. خصوصًا بعدما أعلن دخوله عالم التيك توك، وينشر من خلاله فيديوهات بشكل يومي، يعطي من خلالها نصائح للفتيات المقبلات علي الزواج. ويثير جدلاً عارماً بين المستخدمون، يذكر أن البعض لا يعلمون حقيقته وأنه متحول. فبالرغم من حرصه الشديد علي عدم ذكر ذكورته الحقيقية، إلا أنه لا يزال يحتفظ بالذقن!.

لمتابعته برجاء النقر علي الرابط التالي: أضغط هنا.

error: