التخطي إلى المحتوى

حجز موعد المرور السعودي بالرابط والخطوات
حجز موعد المرور

حجز موعد المرور السعودي الذي يبحث  عنه عدد كبير من الراغبين في التعرف على التفاصيل الخاصة بحجز موعد المرور وطريقة الحجز بالمملكة العربية السعودية، حيث تعمل الإدارة العامة للمرور على تقديم كافة المعاملات اللازمة التي يحتاجها المواطنون مثل استخراج رخصة قيادة أو تجديدها أـو إجراء أي تعاملات مختلفة.

ويستطيع أي شخص من خلال هذه الإدارة الاستفادة من كافة الخدمات المتوفرة بها ومن أبرز الخدمات التي تقدمها الإدارة ( إنهاء إجراءات حادث مروري، إصدار تصريح قيادة مؤقت، نقل ملكية سيارة إلى أحد آخر، إصدار لوحة مكتبة أو تبادلها، تصدير مركبة إلى الخارج).

وغيرها من الخدمات والميزات المختلفة التي تسهل على مالك السيارة إمكانية إجراء تعاملات مختلفة وإنهاء أي أوراق، ومن أهم الأمور التي يبحث عنها الأشخاص هي حجز موعد المرور بالمملكة وطريقة الحجز بشكل الكتروني.

حيث أنه من الممكن والمتاح أن يتم حجز موعد المرور بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت ومن خلال “أبشر”، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم ربط وخطوات حجز موعد المرور السعودي لكافة الأشخاص.

من الممكن حجز موعد المرور بالمملكة العربية السعودية من خلال منصة “أبشر” الالكترونية للتعاملات المختلفة التي تم توفيرها من قبل المملكة حتى تسهل على المواطنين إجراء مختلف التعاملات بسهولة وبشكل الكتروني من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والاختلاط بالأشخاص، حفاظا على سلامتهم ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد وللتقليل من فرص انتشاره بين الأشخاص.

ويتم إجراء حجز موعد المرور من خلال رابط منصة أبشر الالكترونية مع إتباع عدد من الخطوات السهلة والبسيطة والتي لا تتطلب وقت ولا مجهود، وجاءت تلك الخطوات على النحو التالي:

  • أولا يتم الانتقال إلى منصة أبشر الالكترونية عبر شبكة الانترنت من خلال الرابط التالي: من هنا.
  • سوف تظهر لك الصفحة الرئيسية للمنصة قم بتحديد خيار “أبشر أفراد خدمات الكترونية متكاملة”.
  • بعدها قم بتسجيل الدخول في الموقع من خلال إدخال اسم المستخدم ورقم الهوية وكلمة المرور والرمز المرئي الظاهر في الصفحة ومهمته هي تأكيد أنك لست روبوت.
  • بعد استلام رمز التحقق على رقم هاتفك المحمول قم بإدخاله في الخانة المخصصة له ثم انقر على زر تسجيل الدخول الموجود في الصفحة ليتم تحويلك إلى حسابك الخاص.
  • قم بتحديد خيار المزيد الموجود تحت خيار المواعيد.
  • قم بالضغط على زر المرور ليتم نقلك إلى خدمة المواعيد.
  • بعد الوصول إلى صفحة حجز موعد جديد للمرور سوف تظهر لك بعض التعليمات البسيطة قم بإتباعها لتنهي الحجز بنجاح.

قد يهمك أيضا: حجز موعد بنك التجاري لدولة الكويت رابط مباشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: