الأخبار من المصدر إليك مباشرة

حبيب الوطيان بعد التوقيع لنادي الهلال و تفاصيل جديدة أخري والاستعدادات لـ أبها

حبيب الوطيان بعد التوقيع لنادي الهلال و تفاصيل جديدة أخري والاستعدادات لـ أبها غدا الخميس في مباراة هي الاهم وينتظرها جماهير الهلال بقوة.

حبيب الوطيان

نادي الهلال السعودي قام بالتوقيع رسميا مع حارس المرمي ” حبيب الوطيان ” لاعب نادي الفتح السابق وذلك خلال مدة الانتقالات الصيفية الحالية .

وأكد المركز الإعلامي اليوم الأربعاء  الذي يتبع فريق الهلال عبر صفحته علي تويتر أن إدارة النادى وقعت عقد احترافي مع اللاعب ” حبيب الوطيان ” وهذا لفترة 5 أعوام مقبلة  .

وقع الهلال مع حارس مرمي الفتح ويعتبر التعاقد الذي تم من جانب نادي الهلال ليكتمل عدد حراس المرمي لدية ويكون داعما لمركز حراسة المرمي في الفريق ويأتي هذا بعد أن انتقل حارس الهلال “محمد الواكد “بطريقة رسمية هذا الصيف إلي نادي القادسية .

وقد بدا اللاعب ” حبيب الوطيان ” الذي يبلغ من العمر 25 سنة مسيرته الكروية في شباب نادي الفتح وبعد ذلك صعد إلي النادي الأول في سنة 2015 ولمع نجمه في المدة التي اشترك فيها كحارس بديل بجانب حارس المرمي ” مكسيم كوفال ” .

ومن ناحية أخري يواجه غدا الخميس  نادي الهلال فريق أبها في اللقاء القادم خلال الجولة الثانية من الدوري السعودي الممتاز 2020/2021 .

وسوف يلعب مساء الغد الهلال في توقيت الساعة 2:40 بتوقيت مصر في مواجهة أبها أما بتوقيت السعودية فسيكون اللقاء في تمام الساعة 3:40

بينما سيكون اللقاء في الساعة 4:40 بتوقيت الإمارات .

يذكر أن يوم السبت المنصرم انتصر نادي الهلال علي الصاعد حديثا للدوري السعودي فريق العين بهدف دون رد في بداية طريقة للدفاع عن لقبه .

قد يهمك أيضا

ملخص مباراة الهلال ضد العين في الدوري السعودي

بيتر تشيك يعود للعب مع تشيلسى من جديد ؟!!

حسام عاشور علي اعتاب البنك الاهلي – تعرف علي التفاصيل

error: