الأخبار من المصدر إليك مباشرة

حبس علي كاكولي ممثل كويتي بتهمة حيازة المخدرات.. شاهد

كشفت وسائل إعلام كويتية، عن حقيقة الأنباء المنتشرة علي سناب شات و تويتر بشأن حبس علي كاكولي، بتهمة حيازة المخدرات، خلال تواجده في المطار.

حيث نجحت السلطات الكويتية، في القبض علي ممثل يدعي باسم “ع.ك”، ورفضت الكشف عن هويته أو أسمه الكامل.

حقيقة حبس علي كاكولي

كشفت صحيفة “الرأي” الكويتية، أنه الجهات المختصة في المطار، قامت بإلقاء القبض علي الممثل الكويتي ع.ك، ولم تكشف عن أسمه بالكامل.

فيما أشارت مصادر من داخل النيابة، أن المتهم كان يستعد لتصوير أحد أعماله الجديدة في الدول العربية، وسرعان ما ربط نشطاء تويتر ومستخدمو سناب شات الاسم بالممثل علي كاكولي، في ظل غياب المصادر الرسمية للتأكيد أو النفي، أنه المتهم بحيازة المخدرات.

حقائق سريعة حول علي كاكولي

علي كاكولي وأسمه الكامل “علي عبد الرضا كاكولي”، من مواليد الكويت يوم 20 من أكتوبر سنة 1986 ميلاديًا، يبلغ من العمر 34 عامًا، بدأ مسيرته مع التمثيل في 2005 من خلال ظهوره في المسرح، وقدم أداءً طيباً، وتوالت عليه الأعمال الدرامية فيما بعد.

نال علي كاكولي، شهادة المعهد العالي للفنون المسرحية، تخصص تمثيل وإخراج.

وسبق وأن أوضح علي كاكولي، رداً عن سؤال هل متزوج، موضحاً أنه غير متزوج، وتابع أن المشهد الذي تداول له علي السوشيال ميديا يظهر من خلاله ببدلة العرس، يعود لاحدي أعماله التي شارك بها، مؤكداً أنه حتى هذه اللحظات لم يجد المرأة التي تقدره وتتأقلم مع حياته، هذا حسب ما جاء في “أوقاتك”.

سناب علي كاكولي

تصدر رابط حساب سناب شات علي كاكولي الرسمي، مؤشر البحث مؤخراً، لما يرغب آلاف الأشخاص من مستخدمو صفحات السوشيال ميديا المختلفة، من متابعته ومشاهدة أحدث يومياته وفيديوهات ومنشورات عبر الرابط التالي من هنا.

error: