التخطي إلى المحتوى
حازم ايهاب ويكيبيديا

حازم ايهاب ويكيبيديا، ممثل مصري، من مواليد (12 مايو 1996)، ويبلغ من العمر 26 عاماً، ولد ونشأ في الكويت، ودرس في جامعة المستقبل، متزوج من الإعلامية الشابة منة داغر، وشارك في لفيف من الأعمال الدرامية والسينمائية الناجحة، وبدأ مسيرته من خلال المسرح، وذاع صيته عام 2017 عن طريق دوره في مسلسل “الشيخ جاكسون” حيث جسد شخصية “شريف”.

حازم ايهاب ويكيبيديا: لعب دور المذيع خلال ظهوره الأول علي المسرح من خلال مسرحية “هاملت المليون” مع المخرج المعروف خالد جلال، ثم بدأ الجمهور المصري في التعارف عليه، وبعد نجاحه في الحصول علي ثقة وقبول المشاهدين، جذب الانتباه إليه لدي الكثيرين من المخرجين، ولفت الأنظار في برنامج “Saturday Night Live”.

عام 2015 كانت بداية انطلاق حازم إيهاب، من خلال مسرحية “هاملت المليون”، وفي سنة 2016 ظهر لجمهوره من خلال البرنامج التلفزيوني “Saturday Night Live بالعربي”، وعام 2017 جسد دور “شريف” خلال أحداث فيلم “شيخ جاكسون”، ولعب دور (مازن نبيل) في مسلسل “الحساب يجمع” سنة 2017. ثم في عام 2018 ظهر بشخصية “حسام” عن مسلسل “لدينا أقوال أخري”، وفي ذات العام شارك في مسلسل “كأنه إمبارح” في دور رامز، وعام 2019 شارك في عملين دراميين وهم (لآخر نفس في دور سعيد، وأهو ده اللي صار في دور جمال منصور). ثم لعب دور “أيمن” في مسلسل “ونسني” الذي تم عرضه بـ2020 كما شارك في هذا العام في مسلسل “حكايات بنات” في موسم الرابع والخامس بشخصية “أدهم”. وفي سنة 2021 اشتهر عن طريق فيلم العارف في دور مصطفي مع الفنان أحمد عز، وفي ذات السنة قدم مسلسل “إلا أنا جزء ثاني”، في شخصية “زياد” و “عبدالرحمن”.

في ديسمبر 2020، أعلن الممثل حازم إيهاب، زواجه من الإعلامية المتميزة منة داغر، وفي 2 فبراير 2022، دخل الثنائي في حالة حزن عميقة، أثر وفاة أبنهم الذي لم يتعدى عمره الساعات، فتبين بعد ولاته، أنه مصاب بعيب خلقي، وتم إجراء عملية جراحية أولى له بعد ولاته بقرابة الساعتان، وفي العملية الجراحية الثانية توفي.

error: