التخطي إلى المحتوى

حادث الدراج محمد الحمادي كامل.. سناب الرحال محمد الحمادي

حادث الدراج محمد الحمادي كامل – سناب الرحال محمد الحمادي ، انتشر على مواقع التواصل، وخاصةً تطبيق التدوين “تويتر”، مقطع فيديو لرحال إماراتي معروف، يرصد لحظة وقوعه في حادث مؤسف ونجأته بفضل البدلة التي كان يرتديها.

ومحمد الحمادي من ضمن الرحال المعروفين في دولة الإمارات، اشتهر بيومياته في البلاد التي كان يبثها وهو يقود دارجته المجهزة بإمكانيات عالية المستوى. وأظهر شريط الفيديو المتناقل له، ظهور سيارة بشكل مفاجئ أمامه، مما أدى إلى ارتطامه بها، وبفضل الزي المخصص للقيادة، ساهم في عدم تعرضه لإصابات خطيرة.

حادث الدراج محمد الحمادي وحزن النشطاء

تبادل فيديو يوثق حادث الدراج محمد الحمادي بمحيط “الخفجي” بالقرب من الكويت، وحاز المقطع على تفاعل النشطاء، داعين له بالشفاء العاجل. ولعل ما أثار حزن البعض، أنه بعد وقوع الحادث، لم يقوم أحد بتقديم المساعدة الفورية له، وهو ما وثقته الكاميرا أعلى الخوذة.

وكتب أحد النشطاء، منوهاً عن أمر هام لراكبي الدرجات لعدم الوقوع في هذه الحوادث قائلاً: “اللي لاحظته سيارة الڤان إنارة الفرامل ما تشتغل عنده وهذا خطأ كارثي والمشكلة لو ما كان عندك داش كام يالطرف المتضرر تتحمل الخطأ بنسبة 100%”. وتابع: “وهالمشهد يتكرر كثير من ناس في قمة الاستهتار إنارة ما تكلف 20 ريال عدم وجودها ممكن يسبب حوادث ومصايب ومع ذلك يهملها!!”.

وعبر آخر عن غضبه تجاه أحدهم كان يقوم بتصويره وهو ساقط على الأرض: “الشخص جالس يتصل مايصور ، وثانياً لا يسمح بتحريك المصاب وقت الحادث لان ممكن يصاب مرة آخرى بفعل حركة غير مقصودة من المنقذ لذلك يفضل الاتصال في الإسعاف”.

من جهته نوه “نقليات النايف”: “أنتهي كل شي و وقع ما وقع ولا ينفع الندم ولا كثرة الكلام، أن الأوان أن نعتبر لما وقع للرحال محمد الحمادي نسأل الله له الشفاء العاجل ، أحذر من ثلاث (الجوال – السرعة – عدم تركيزك بالطريق ) ودمتم سالمين”.

سناب الرحال محمد الحمادي

وتصدر أسم الرحال محمد الحمادي مؤشر البحث “جوجل”، بعد ساعات من وقوع الحادث، بحثًا عن حسابه الشخصي عبر منصة سناب شات. وبعد الفحص والتدقيق، لم نتمكن من العثور عبر صفحته الرسمية والوحيدة عبر تطبيق المشاهير، بعدما أتضح أن هنك عديد الحسابات تحمل نفس الاسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: