التخطي إلى المحتوى

حاتم علي وزوجته واولاده.. من هي زوجة hatem ali
حاتم علي وزوجته واولاده.. من هي زوجة hatem ali

حاتم علي وزوجته واولاده من هي زوجة hatem ali الذي رحل عن عالمنا في يوم 29 من شهر ديسمبر عام 2020 عن عمر يناهز الـ 58 عامًا أثر تعرضه لازمة قلبية مفاجئة أدت إلي وفاته.

ولد حاتم علي في ( 2 يونيو 1962)، يحمل الجنسية السورية، كونه من مواليد مدينة “الجولان”، و توفي في مصر، هو فنان متعدد المواهب حيث قدم أعمالاً في العديد من التخصصات في مجال الفن قدم في التمثيل و الإخراج و التأليف وفي التلفزيون ، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية ، علاوة علي ذلك أنه عضو في نقابة الفنانين.

حاتم علي وزوجته واولاده

تزوج الراحل hatem ali من الفنانة دلع الرحبي في عام 1990 وأنجب منها طفلان، وولدت الممثلة السورية دلع الرحبي في يوم 11 نوفمبر من عام 1963 وتبلغ من العمر 57 عامًا أعتباراً من 2020، كما أنها حاصلة علي شهادة الجامعة السورية، علاوة علي ذلك نالت الإجازة في الحقوق عن الجامعة دمشق، وبعد التخرج نالت عشرات الشهادات وكذلك دورات مختلفة ، و بعد الاكتفاء من الحياة الدراسية دخلت مجال الفن من أوسع أبوابه لتشارك في عدد من الأعمال الدرامية و السينمائية ، كما قامت بكتابة قصة بعض الأعمال.

من هي زوجة حاتم علي

تُعد الممثلة و الكاتبة السورية دلع الرحبي ، متزوجة منذ عام 1990 من حاتم علي أي ما يقارب من 30 عامًا حتى 2020، و قبل الزواج كانت علي علاقة بالمخرج الراحل، ثم قرر الزواج منها وأنجبت له ولدان، و لكن لم يظهرو علي الساحة الإعلامية منذ الزواج كون الراحل حاتم علي من الشخصيات الذين يفضلوا عدم الظهور إعلاميًا بشكل متكرر.

اقرأ أيضًا: زوجة مؤسس سناب شات ميراندا كير وصور ساخنة

وإلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية المقال، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات حول الراحل حاتم علي كما تعرفنا علي عمره الحقيقي وتاريخ الميلاد ، ومن هي زوجته الممثلة دلع الرحبي ومن هم أبنائه وتاريخ الزواج ، و غيرها من المعلومات التي تساءل عنها المغردون علي محركات البحث خلال الساعات الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.