الأخبار من المصدر إليك مباشرة

جويل بدر قبل وبعد عمليات التصحيح صور تنشر لأول مرة

يبحث المئات عن صور جويل بدر قبل وبعد عمليات التصحيح التي خضعت لها في سن الـ17 عاماً، وذلك بعد أن خلقت بنصف أنثي والنصف الآخر رجل. ولكنها شعرت بداخلها بأنوثتها ولذلك قررت أن تخضع لهذه العملية بعلم أهلها، وتكللت بالنجاح. وتؤكد في حديثها في احدي اللقاءات التي أجريت معها، أنها خضعت لأكثر من عملية تصحيح حتى تثبت علي مظهرها الحالي. في إشارة إلي أنها عاني بشدة خلال الفترة الماضية، أثر تدهور حالتها النفسية وحالها بات صعب للغاية. ولكنها نجحت في التغلب علي هذه التحديات التي تعرضت لها، ونجحت في إثبات موهبتها، كونها كانت ترغب في دخول الوسط الفني.

ديانتها

ما هي ديانة جويل بدر مسلمة أم مسيحية، حيث يرغب الآلاف في التعرف علي ديانتها الحقيقية. وتبين أنها تعتنق ديانة الإسلام، حيث ولدت ونشأت وسط أسرة تنتمي إلي تقاليد وتربية الدين الإسلامية. وعلي هذا الصدد، كشفت جويل قبل الخضوع لعملية التصحيح أنها علمت بكل شيء قبل إجراء العملية، فيما يخص العملية ذاتها فهل الأمر محرم في الدين الإسلامي أم لا. وكشفت أنها استشارت مصادر مختصة في هذا الشأن، وعلي هذا الأمر قررت أن لا تردد في الخضوع للعملية. من جهة أخري كشفت مصادر معنية بأخبار المشاهير، أن جويل كانت تدعي في الحقيقة باسم “عبد الوهاب بدر”، وبعد العمليات غيرت أسمها إلي جويل ورأت أنه يناسبها خصوصًا مع مستقبلها الفني.

جويل بدر قبل وبعد

وعرضت احدي المصادر المختصة في شؤون المشاهير، صورة قديمة للممثلة اللبنانية جويل بدر ما قبل عمليات التصحيح. ولقت هذه الصورة تداولاً واسعاً، حيث كانت شاباً وسيماً، ونرصدها لحضراتكم فيما يلي.

جويل بدر

علي جانب آخر، تُعتبر الفنانة اللبنانية جويل بدر، واحدة من ضمن الفنانات الذين يحظون بشهرة واسعة علي انستقرام بـ381 ألف متابع. كما شاركت في عدد مميز من الأعمال الدرامية، بالإضافة إلي ظهورها في لفيف من البرامج علي عدد  من القنوات التلفزيونية الشهيرة. وكان آخر ظهور لها في المقابلات مع الإعلامي المتميز تمام بليق في برنامجه الشهير “مع تمام” الذي يحظي بتفاعل كبير.

error: