الأخبار من المصدر إليك مباشرة

جويل بدر قبل وبعد التحول

ننشر صور جويل بدر قبل وبعد عمليات التصحيح، فبعد ظهورها مع الإعلامي تماما بليق علي قناة الجديد. تحدثت من خلال هذه المقابلة عن العديد من الأمور الإيجابية حولها، والسبب الحقيقي وراء خضوعها لعملية التصحيح. وترفض جويل بدر تمسية العملية التي خضعت لها بالتحول، وتفضل ذكر التصحيح بدلاً من ذلك. كما كشفت في تصريحات سابقة علي لسان محاميها أنه سيتم معاقبة أي تجاوز في حقها إعلامية. وأوضحت أن يجب علي وسائل الإعلام توخي الحظر عند الكتابة عنها في أي حديث لها. في إشارة أنها سوف تعود إلي المحكمة في حال ذكر أنها متحولاً، كما أوضحت أنها ليست متحولة، ولا تحب المتحولون.

كما تحدث عن العديد من الأمور الأخري، التي توضح أنها مسلمة الديانة. وذكرت في المقابلة الماضية، أنها كذلك لا تحب المتحولون جنسياً، مشيرة رفضها القاطع ذكرها علي هذا الأساس. وتؤكد أنها خضعت لعملية التصحيح في سن الـ17 عاماً، بعدما أخبرها الطبيب أن هناك أجزاء كبيرة من جسدها للرجل وأخري للمرأة. كما تبين أنها ولدت بعضويين ذكري وآخر تناسلي. ولكنها كانت تعيش كفتاة منذ نشأتها، وذلك شعورها من الداخل، ولكن في الحقيقة هي رجل علي الورق ويدعي بـ”عبد الوهاب بدر”، وبعد العمليات قررت تغيير أسمها إلي جويل.

جويل بدر وزوجها

جويل بدر والحجاب

تقول جويل بدر أنها ارتدت الحجاب بالفعل لفترة، وكانت تنشر صورها بشكل مستمر بالحجاب، وتزامناً مع تعليقات متابعيها السخيفة قررت أن تتركه. وتُعتبر جويل من المشاهير الذين يتمتعون بالإحساس الكبير، ودائماً ما تحتاج إلي دعم من أصدقائها وأسرتها. حيث أوضحت أنها في احدي المرات قررت أن تنتحر، علي خلفية مرورها بقصة حب انتهت بالفشل. وذكرت مصادر أنها وقعت في حب أحدهم قبل ارتباطها بالنجم الشاب حسين نجدي، ووعدها بالخطوبة ولكنه هرب فاجأه ولم يعد بعدها.

جويل بدر قبل وبعد

إليكم الصورة المنتشرة للممثلة اللبنانية جويل بدر ما قبل و بعد عمليات التصحيح التي خضعت لها علي مدار السنوات الأخيرة. حيث تؤكد أنها خضعت لأكثر من عملية، فبعد العملية الأولى تكللت بالنجاح ولكن كان مظهرها يحتاج إلي بعض الوقت، ولذلك قررت أن تخضع لعملية أخري من أجل الوجه، ومع مرور الوقت حصلت علي القوام الذي تميل إليه.

جويل بدر

جويل انستقرام

وعلي صعيد السوشيال ميديا، ننشر لحضراتكم من خلال هذه السطور، رابط الدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد لجويل بدر علي انستقرام. وذلك علي أمل رؤية أحدث إطلالاتها في ساحة الموضة، كونها من ضمن النجوم الذين يحرصون علي مطالعة كل جديد في عالم الأزياء. كما تنشر العديد من اليوميات لها من خلال تطبيق سناب شات. كما تبث المقاطع الترفيهية عبر خاصية ستوري انستقرام، وإليكم حسابها الرسمي: من هنا.

error: