الأخبار من المصدر إليك مباشرة

جود عزيز قبل وبعد عمليات التجميل لم تصدق كيف أصبح شكلها

ينشر كايرو تايمز صور الممثلة السعودية جود عزيز قبل وبعد عمليات التجميل، فبعد خطوبتها رسميًا من الممثل طلال باسم. باتت من ضمن النجمات الأكثر بحثًا علي محركات البحث في الفترة الحالية، وتأمل الكثيرون من متابعيها في جمالها الطاغي. ووجد البعض أنها خضعت لعملية تجميل من قبل، مقارنة مع صورها السابقة قبل دخولها عالم النجومية. وتبين أنها أجرت عملية تجميل علي وجهها ككل، بالإضافة إلي ذلك تعتمد علي المكياج الثقيل في كل ظهور لهما.

كم عمر جود عزيز

ومن ضمن الأمور الأكثر رواجاً حول الممثلة السعودية الشابة جود عزيز، معرفة كم عمرها الحقيقي. وتزامناً مع وصولها لـ1.4 مليون متابع علي انستقرام، يرغب الكثيرون في الإطلاع علي أهم المعلومات التي تخص حياتها الشخصية. وتبين حسب ما ذكره موقع “elcinema” المتخصص في شؤون النجوم، أنها من مواليد 1994 ميلاديًا، وبذلك يكون عمرها الحالي 28 عامًا أعتباراً من 2022.

جود عزيز قبل وبعد عمليات التجميل

ومنذ خطوبتها من الممثل الكويتي طلال باسم، أصبحت محط أنظار الجميع، ويرغب المئات في مشاهدة صورها قبل العمليات وصورها الحالية. ومن خلال السطور القليلة التالية، نرفق لكم مجموعة من الصور الفريدة لها قبل وبعد العمليات.

جود عزيز قبل وبعد عمليات التجميل

ونلاحظ من خلال الصور المنتشرة لها علي السوشيال ميديا قبل التجميل، التحول الكبير الذي حدث معها بعد العمليات. ويتبين لنا أنها أجرت عملية تجميل علي وجهها ككل، حيث قامت بتقليص الأنف وكذلك التعديل الطفيف علي الشفاه لتبدو بهذا الشكل الملفت للأنظار.

جود عزيز قبل وبعد عمليات التجميل

ولا زالت الممثلة المتألقة جود عزيز، تحتفظ بالحسنة التي تكمل إطلالاتها الخاطفة للأنظار علي مواقع التواصل الاجتماعي. حيث نلاحظ من خلال الصور المرفقة أعلاه، أنها قررت أن تستمر معها كونها أصبحت جزء من شخصيتها التي تعود علي رؤيتها متابعيها ومحبيها.

وظهرت جود عزيز في الموسم الأول من مسلسل أمينة حاف، ومن المقرر أن تشارك ضمن طاقم عمل الجزء الثاني. وحقق دورها استحسان كبير من مشاهدي المسلسل الذي يقوم ببطولته الفنانة القديرة إلهام الفضالة، صاحبة الجماهيرية الجارفة في منطقة الخليج، وكذلك علي صفحات التواصل.

error: