التخطي إلى المحتوى

جوارديولا مصمم .. رغبة كبيرة من السيتي لضم أشرف حكيمي للفريق وهذه هي التفاصيل

يبدو أن نادي مانشستر سيتي يستهدف التعاقد مع الظهير الأيمن ولاعب المنتخب المغربي أشرف حكيمي، الذي يلعب حالياً لصالح نادي باريس سان جيرمان، وذلك لتعويض اللاعب الحالي كايل ووكر. التقارير تشير إلى أن الصفقة ما زالت في طور المفاوضات، ولم يتم الإعلان عن أي تفاصيل رسمية حتى الآن.

وقد أشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى أن نادي مانشستر سيتي يريد التعاقد مع أشرف حكيمي لتعزيز خط الدفاع وقيادة الجبهة اليمنى في الموسم المقبل، خاصةً وأن عقد اللاعب الحالي كايل ووكر ينتهي في عام ومن المتوقع رحيله.

قد تهتم بـ: على ذكر المفاجآت .. نيمار يُلمح بعودته إلى سانتوس وهذا ما قاله | تفاصيل

ومن المتوقع أن تتطلب الصفقة مبلغًا كبيرًا نظرًا لمستوى حكيمي وشعبيته الكبيرة في الأوساط الكروية. ومع ذلك، لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل رسمية حتى الآن بشأن انتقال حكيمي إلى نادي مانشستر سيتي.

اقتناع كبير من جوارديولا بإمكانيات حكيمي!

جوارديولا

كما أن بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي، يرى في أشرف حكيمي اللاعب المناسب لتعويض كايل ووكر في خط الدفاع، وقد حدد اللاعب المغربي البالغ من العمر 24 عامًا كبديل مثالي لووكر، الذي من المحتمل خروجه في الصيف إلى ناديي ميلان الإيطالي أو بايرن ميونخ الألماني.

ومن الواضح أن جوارديولا يثق كثيرًا في مهارات حكيمي الدفاعية والهجومية، وقد يكون اللاعب المغربي مفتاحًا لنجاح نادي مانشستر سيتي في الموسم المقبل.

صفقة باهظة .. ستكلف السيتي كثيرا

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن نادي مانشستر سيتي مستعد لدفع مبلغًا كبيرًا للحصول على خدمات أشرف حكيمي، خاصةً بعد أن كلفت خزينة باريس سان جيرمان مبلغاً قدره 68 مليون يورو في صيف 2021 للحصول عليه من إنتر ميلان.

أشرف حكيمي

يشير هذا إلى أن الصفقة ستكون باهظة التكلفة، ولكن من المحتمل أن يكون لاعب مثل حكيمي الذي يتمتع بمهارات دفاعية وهجومية عالية الجودة، يستحق المبلغ المتطلب للحصول عليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *