التخطي إلى المحتوى

جهيد زفزاف ويكيبيديا djahid zefzef

جهيد زفزاف ويكيبيديا djahid zefzef، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف” أعتباراً من (7 يوليو 2022)،ـ بعد حصوله على 52 صوتاً، بفارق 16 صوتاً عن المركز الثاني.

جهيد زفزاف ويكيبيديا djahid zefzef

يبحث المئات من متابعو الساحة الرياضية الجزائرية، عن السيرة الذاتية لرئيس الفاف الجديد جهيد زفزاف ويكيبيديا djahid zefzef، ووفقاً للمعلومات المؤكدة حوله، تبين أنه جزائري الجنسية والمنشأ، يشغل منصب الرئيس المعني بالشؤون العامة لدي “المجمع العمومي للصناعات الغذائية واللوجيستيك”، إضافة إلى ذلك، تم تعيينه من قبل في مهام نائب رئيس الاتحادية داخل اتحاد الكرة، خلال فترة رئاسة محمد روراوة للمنصب. وله خبرة في كرة القدم، وخاصةً المنتخب الوطني الجزائري، وقد تم تعيينه منذ (27-1-2022)، كـ”مناجيرً” عاماً لصالح المنتخب الوطني الأول.

وحرص مغردون كثر، على دعمه بعد توليه منصب رئيس اتحاد الكرة في الجزائر رسمياً بدءاً من اليوم، وكتب أحد المتابعون: “جهيد زفزاف رئيس الاتحاد الجزائري الجديد خلف لعمارة أتمنى يكون في المستوي وإعادة الرياضة الجزائرية لي اعلي مستويتها فئات شبانية وانديه ومنتخبات الوطنية بي مختلف الأصناف”. من جانبه، غرد الصحفي، مراد بوڤرة، عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر” قائلاً: “بينما كان يُصرّ الناخب الوطني جمال #بلماضي على أن الاتحاد الجزائري يملك ملفا ثقيلا بخصوص مباراة #الكاميرون، الرئيس الجديد للاتحاد جهيد #زفزاف يؤكد أن #الجزائر لا تملك أي ملف وأغلقت ملف المباراة الفاصلة، هل ستبدأ الحرب مبكرا بين الرئيس والمدرب؟”.

وفيما يلي، ننقل لكم أبرز التصريحات، التي انتشرت بشكل ملحوظ، عقب صدور إعلان فوز زفراف، برئاسة الفاف رسمياً.

كشف برنامجا من 31 نقطة؛
وعد بالعمل مع الجميع؛
تنويع مصادر تمويل الاتحادية؛
اقدم جميع المساعدات الممكنة الفريق الوطني؛
مراجعة القوانين الأساسية للنوادي المحترفة؛
مراجعة قانون الاحتراف في الجزائر.

الحاصل على المركز الثاني في عمليات الفرز، عبد الحكيم سرار، كان قد أدلى بتصريحات قبل إعلان النتيجة، حيث قال: سأصحح ما يمكن تصحيحه في كرة القدم الجزائرية، اعتمدت في القائمة على تواجد أعضاء من مختلف مناطق الوطن. في حين قال جهيد زفزاف: سنعمل على تعديل قوانين الفاف لتوافق قوانين الفيفا، وأكمل سندعم التكوين.