الأخبار من المصدر إليك مباشرة

جنى مقداد بعد خسارة الوزن ..لم تصدق صورتها والكشف عن عمرها

دخل جمهور نجمة طيور الجنة “جنى مقداد”، في صدمة، بعد نشرها صورة لها في أحدث ظهور بعد خسارة الوزن، وظهرت بشكل ملفت للأنظار.

وتشارك جني مقداد، جمهورها علي منصة انستقرام، بأحدث جلسات التصوير الخاص بها، علاوة علي يومياتها التي تلقي دائماً تفاعلاً واسعاً.

جنى مقداد وش عمرها

وبالتزامن مع صورتها بعد التخسيس، يبحث العشرات عن مواليد جنى مقداد و كم عمرها الحقيقي، لتبين أنها من مواليد سلطنة عُمان عام 2008، وتبلغ من العمر 13 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

وبالحديث عن برجها الفلكي، نجد أنها من مواليد شهر أبريل وتحديداً في (29 أبريل 2008)، وبذلك تكون برج “الثور”.

وتألقت جني مقداد خلال الأعوام الماضية، وذاع نجمها عن طريق قناة طيور الجنة، ولأنها ولدت داخل أسرة فنية عريقة، فقد تحصلت علي 1.2 مليون متابع في وقت قصير علي انستقرام.

جنى مقداد بعد خسارة الوزن

ظن البعض أن المنشدة جني مقداد، أقدمت علي الخضوع لاحدي العمليات الجراحية المسماة بـ”التكميم”، من أجل خسارة وزنها، والجدير بالذكر أنها خلال الأسابيع الأخيرة، وتحديداً من بعد زواج شقيقها الوليد تقريبًا، كانت تخضع لنظام غذائي قاسي من أجل الظهور بهذا الشكل.

ولفتت المنشدة جني مقداد، الأنظار بشدة علي وسائل الإعلام خلال الأيام الأخيرة، بعد ظهورها اللامع في حفل زفاف شقيقا الوليد، ونال ظهورها تفاعلات واسعة.

وكانت كشفت جني مقداد، عن حلمها الذي كان يراودها من الطفولة، بأن تصبح كاتبة، وذلك علي خلفية حبها للقراءة، وكذلك مساعدة الآخرون في حياتهم اليومية وحل مشاكلهم،  لذلك كانت تجد نفسها أكثر في هذا المجال.

ولكن أشاء القدر أن تصبح مشهورة لامعة، وذات أسم خاص علي الصحف، وتتحدث عنها كافة المواقع بشكل مستمر ومع كل ظهور لها، كما من المتوقع أن يكون لها مستقبل باهر في الأناشيد والاستمرار والتفاعل مع جمهورها.

اقرأ أيضًا: رهف القحطاني قبل وبعد عمليات التجميل الكشف عن صورها بدون مكياج

وبالرغم من شهرتها وانشغالها في إدارة أمور عملها وغيرها من الأمور المكلفة بها، إلا أنها خصصت وقتنا خاصًا من أجل التواجد مع محبيها، ونشر أحدث الصور لهم، كما تظهر برفقة أصدقائها في الشارع الأردني، وتشاركهم في يومياتهم.

error: