الأخبار من المصدر إليك مباشرة

جنسية زوج سارة الكندري الحقيقية التي أعترف بها

يبحث الكثيرون من السعوديين عن ما هي جنسية زوج سارة الكندري ، احمد العنزي ، و الذي نال العديد من العمليات البحثية خلال الفترة الماضية، عقب إعلان السلطات بإيقافهن مع غرامة مالية والحبس أيضًا .

جنسية زوج سارة الكندري

ألمح علي أحمد العنزي، زوج الناشطة سارة الكندري، في ظهور، أن عروقه خضراء، أما عن قلبه فكويتي ، و هذا يعني أنه سعودي الجنسية ، و يعشق أهالي الكويت .

كما نشرت “إرم”، من خلال حسابها علي موقع الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، أن احمد العنزي، البالغ من العمر 29 عامًا ، من أصول سعودية، أما عن زوجته سارة الكندري، فهي تبلغ من العمر 24 عامًا ، أي بفارق 5 سنوات بينهم.

وكان تداول مغردون موقع التواصل الاجتماعي ، عدة تغريدات تفيد بحبس الناشطة الكويتية سارة الكندري لمدة عامين مع غارمة مالية قدرت بـ”2000 دينار”، و جاءت تلك التوقعات عقب إعلان حساب المجلس والذي هو عبارة عن محرك إخباري كويتي موثوق من السلطات ، قد نشر مساء اليوم و بتاريخ أربعاء الموافق 11 من شهر نوفمبر عام 2020، تغريدة تفيد بحبس لمدة سنتين ل فاشنيستا كويتية مع إبعاد زوجها عن الكويت ، وذلك بسبب إساءة إستخدام تطبيق السناب شات، و لم يذكر الحساب الأسماء .

و إلي هُنا نكون قد تعرفنا علي ما هي مواطنة زوج سارة الكندري، احمد العنزي، كما نشرنا لكم معلومات جديدة عنهما ، بعدما نال أسمهما الآلاف المعدلات البحثية خلال الساعات الماضية، بحثًا عن حقيقة الخبر المتداول بشأن إلقاء القبض عليهما.

شاهد أيضًا:

الأكثر مشاهدة: