الأخبار من المصدر إليك مباشرة

جنسية خليل البلوشي تعرف علي ما هي جنسيته وأهم المعلومات عنه

يبحث العديد عن جنسية المعلق خليل البلوشي ما هي جنسيته الحقيقية، ومن خلال التقرير التالي،  نكشف لحضراتكم عن معلومات لا تعرفونها عنه.

دفع تعليق البلوشي علي مباراة منتخب إسبانيا وإيطاليا في يورو 2020، إلي قيام مشاهدي اللقاء بالبحث عن أهم المعلومات عنه.

جنسية المعلق خليل البلوشي ما هي جنسيته

ولد خليل إبراهيم محمد البلوشي، في سلطنة عُمان، وهو من مواليد يوم 3 من شهر أكتوبر سنة 1979 ميلاديًا، ويبلغ من العمر 41 عامًا، قبل أن يدخل مهنة التعليق، عمل لمدة سبع أعوام لصالح سلاح الجو السلطاني العماني، وهو رجل عُماني الجنسية والأصل والمنشأ.

يذكر أن بداية البلوشي مع التعليق كانت في سنة 2002 من خلال توليه مهام التعليق علي مباريات بطولة الشباب، من ثم انتقل إلي الكأس سنة 2007، وتولي مهام تقديم برنامج “المجلس”، بالإضافة إلي التعليق علي اللقاءات المهمة، وحاليًا يعلق البلوشي في قنوات “بي إن سبورتس”.

يجدر الإشارة إلي أن المعلق الرياضي المعروف Khalil Albalushi، يحظى بشعبية جيدة من خلال مختلف صفحاته علي منصات السوشيال ميديا، حيث تخطى عدد متابعيه علي أنستا مؤخراً حاجز الـ100 ألف متابع، وحسابه الشخصي يدعي باسم [khalilalbalush1]، أما عن سناب شات فهو [khalilalbalush1].

جدير بالذكر أن النبذة التعريفية للمعلق الرياضي العُماني خليل البلوشي، توضح أنه يعمل لصالح قناة الكأس وكذلك بي إن سبورتس، ويجدر الإشارة أنه من ضمن ألمع الشخصيات في مجال التعليق بالوطن العربي.

error: