التخطي إلى المحتوى

جنسية إيلون ماسك ويكيبيديا

مفاجأة في جنسية إيلون ماسك، رجل الأعمال المعروف، حيث فجرت الموسوعة الحرة ويكيبيديا، مفاجأة من العيار الثقيل فيما يخص ديانته وجنسيته وأصوله الحقيقية، التي تفاجئ الآلاف من متابعيه بالتعرف علي هذه المعلومات عنه، خصوصًا بعد نجاحه في شراء شركة “تويتر” بمقابل 44 مليار دولار، وهو رقم كبير بالنسبة له، لأن ثروته كانت قدرت في العام الماضي 2021 بـ”260 مليار USD”.

جنسية إيلون ماسك ويكيبيديا

إيلون ماسك (بالإنجليزية: Elon Musk)‏ ، رجل أعمال كندي الجنسية، ولد ونشأ في جنوب أفريقيا، وتحصل مؤخراً علي الجنسية الأمريكية، فمنذ عام 1971 وهو يحمل الجنسية الجنوب أفريقية، في حين حصل علي جنسيته الكندية أعتباراً من 1989، ووافقت الجهات الرسمية في أمريكا، علي حصوله علي جنسيتها منذ 2002. يمتلك مجموعة متميزة وناجحة من الشركات، ونظراً لبراعته، نجح في الوصول إلي رئاسة مجلس إدارة شركة “تويتر”، واعتباراً من أبريل/نيسان 2022، أصبح مالك لهذا التطبيق الاجتماعي، الذي يدخل من ضمن التطبيقات الاجتماعية الأعلى شيوعاً في العالم أجمع.

ديانته

أثار إيلون ماسك، حالة من الجدل علي صفحات التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط، فبعد إعلان حصوله علي ملكية تويتر، تطلع الملايين للبحث عن معلومات عنه، وقالت wikipedia، أنه لا يعترف بوجود الآلهة، مبيناً أنه “ملحد” الديانة. وقد ارتفعت شعبيته علي تطبيق تويتر مؤخراً لأكثر من 80 مليون متابع، وفي طريقه لتحطيم الـ100 مليون خلال أيام، حسب التوقعات المؤشرات الأولية، التي تباينت علي منشوراته التي يغرد بها منذ وصوله إلي مالك لهذا الكيان.

زوجاته

لدي إيلون ماسك، من الأبناء ثمانية أحدهم توفي، وتزوج للمرة الأولى منذ العام 2000 من جستن موسك، وانفصل عنها في العام 2008، ثم تزوج للمرة الثانية في العام 2010 من تالولا رايلي، وأعلن طلاقه منها سنة 2014، بعد ذلك، تزوج من آمبر هيرد، سنة 2016، وبعد مرور عام واحد قرر الانفصال عنها، ثم تزوج للمرة الرابعة والأخيرة من “غرايمس” في العام 2018، وانفصل عنها سنة 2021، وحاليًا حياته الاجتماعية فارغة.

اقرأ أيضًا: ديانة إيلون ماسك مسلم أم مسيحي ما هي ديانته الحقيقية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: