الأخبار من المصدر إليك مباشرة

جنسيات واصول لاعبي منتخب قطر لكرة اليد .. منهم مصريين

0

جنسيات واصول لاعبي منتخب قطر لكرة اليد من الأمور التي يبحث عنها العديد من الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن جنسيات اللاعبين الذين يشاركون مع المنتخب الممثل لدولة قطر في لعبة كرة اليد الرياضية، وذلك بعد أن تأهل من مونديال كاس العالم لكرة اليد والمقام حاليا على راضي جمهورية مصر العربية.

والجدير بالذكر أن لاعبي المنتخب القطري لكرة اليد ليس كلهم يحملون الجنسية القطرية بل معظمهم لا يحملونها وإنما يوجد العديد من اللاعبين المجنسين في هذا النادي الذين لا يحملون الجنسية القطرية ولكنهم يشاركون مع النادي في ألعابه ومبارياته.

ويشار إلى أن المنتخب القطري يحتوي على عدد 17 لاعبا ليسوا قطريين الجنسية ولا أصولهم هذا ولكنهم يتشاركون مع المنتخب، حتى لو كانوا يواجهون جنسيتهم الأصلية فأنهم لا يذهبون معهم ويشاركون مع المنتخب القطري كتجنيس، والجدير بالذكر أن المنتخب القطري يواجه المنتخب الأرجنتيني في ختام الدور الرئيسي من كاس العالم لكرة اليد 2021.

وقد زادت عمليات ابحث على محرك البحث الشهير “جوجل” وعبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة عن أصول وجنسيات اللاعبين المشاركين مع منتخب قطر لكرة اليد والذين نقدمهم لكم خلال هذه السطور.

جنسيات واصول لاعبي منتخب قطر لكرة اليد

يوجد 7 لاعبين يشاركون مع المنتخب القطري لكرة اليد جنسيتهم الأصلية هي (تونس) ولكنهم جنسوا ويشاركون مع المنتخب القطري حاليا وهم: يوسف بن علي، حمدي بن عياد، نضال عيسى، أنيس الزواوي، وجدي سنان، علاء الدين بن رشاد، فراس مصطفى.

بينما يتواجد اثنان لاعبان يشاركون مع المنتخب القطري لكرة اليد وهم في الأساس مصريين وجنستهم الحقيقية هي (مصر) وهم: محمود زكي، مصطفى أمير هيبة.

ويوجد لاعبان يحملان الجنسية البوسنية وهم: نبيل ستريتش، نادين سولاكوفيتش، بالإضافة إلى لاعبان من أصل سوري وهم: كمال ملهاش، أمين زاكار، ولاعبان في الأصل من (كوبا) وهم: رافاييل كانوتيه، فرانسيس، بينما يوجد لاعب نيجيري الأصل وهو: رشيد يوسف، وأخيرا اللاعب الفرنسي الأصل وهو: بتران روحانيه.

طالع أيضا: مشاهدة مباراة البحرين وقطر بث مباشر كرة اليد اليوم 2021

اترك رد

error: Content is protected !!