التخطي إلى المحتوى
جنازة دينا سوبر ماجيك شاهد سبب وفاة خبيرة التجميل الأردنية الحقيقي
دينا سوبر ماجيك

«جنازة دينا سوبر ماجيك شاهد سبب وفاة خبيرة التجميل الأردنية الحقيقي»
سادت حالة من الحزن، على مواقع التواصل الاجتماعي، أثر رحيل واحدة من أبرز مستخدمي سناب شات في المملكة الهاشمية، والتي اشتهرت عن طريق ظهورها التلفزيوني اللافت للأنظار، ولا ننسى الأنباء التي ترددت عنها قبيل مماتها، كانت من ضمن أسباب شهرتها وانتشار أسمها في عناوين القنوات الأردنية.

سبب وفاة خبيرة التجميل الأردنية، دينا سوبر ماجيك، أثر تعرضها لأزمة دماغية، والجدير بالذكر، أن الراحل كانت على موعد بمشاركة متابعيها في لايف جديد، ولكن سرعان ما تدهور وضعها الصحي بشكل مفاجئ في منزلها، وعقب نقلها إلى المستشفي، أتضح وفاتها نتيجة جلطة دماغية. وظهرت عائلة الفقيدة، تؤكد أن الأنباء التي تفيد بوفاتها صحيحة، مؤكدة أن بعض الحسابات تزعم أنها على قيد الحياة، وفي الحقيقة أنها انتقلت إلى رحمة ربها.

جنازة دينا سوبر ماجيك

يذكر أن دينا ماجيك، كانت من ضمن الشخصيات المعروفة في المملكة الهاشمية، اشتهرت من وراء السوشيال ميديا، وذاع صيتها أكثر، عندما لقت صورتها ضجة على التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع نشر عدد من الحسابات، أنباء تفيد بأنها زوجة رياض سلامة، مما أدى إلي ظهورها تلفزيونياً للحديث حولين هذا الأمر، وأكدت أنها غير متزوجة من رياض سلامة كما تزعم بعض الصفحات على السوشيال ميديا.

رائج الآن: فيديو لحظة وفاة محمد عواد العنزي وأخيه عبدالعزيز عواد العنزي في حادث

وأتضح أنها خبيرة تجميل، وتُعد من ضمن النساء الرائدات في مجال الأعمال، حيث نجحت في تدشين جماهيرية كبيرة، وعرفها آلاف النساء على أرض الواقع، من خلال سلسلة التجميل التي تمتلكها في الأردن. وكان يتابعها أكثر من 80 ألف شخص على انستقرام، وآلاف المتابعون على تطبيق المشاهير سناب شات.

error: