الأخبار من المصدر إليك مباشرة

جنازة الشيخ رياض الباوي في العراق وتفاصيل الوفاة وموعد الموكب المهيب المنتظر

جنازة الشيخ رياض الباوي في العراق وتفاصيل الوفاة وكانت العديد من المواقع قد نشرت منذ قليل عن سبب وفاه وجميع الان يتساءلون يسال عن سبب الوفاه وعن موعد الجنازة ومكان الجنازة وجميع يريد ان يشارك في هذه الجنازة.

وفود كبيره من العراق تتدفق حول مكان إقامة الشيخ رياض البـاوي ويشاركون في الجنازة رياض البـاوي في العراق غدا ولم يعلن احد عن موعد الجنازة  يعلن حتى الآن عن موعد الجنازه ولكن الجميع تستعد للمشاركة بشكل كبير في هذه الجنازة الرهيب والمريض.

جنازة الشيخ رياض الباوي

وكانت سبب وفاه الشيخ رياض البـاوي لما حد يستطيع ان يحدد سبب وفاه برغم هناك أخبار قد نشرت عن وفاه بفيروس كرونا ولاخر وأخبار وخلاص تقول انه توفي بسبب تدهور حالته المرضية لكنه يؤكد انه رحل عن عالمنا اليوم الأربعاء الموافق 8 ديسمبر 21 رحله عن عالمنا الى وجه رب كريم.

وكانت وفاه الشيخ رحمه الله قد احزنت شباب واحزن  الكبار واحزن  النساء وأحزن الأطفال لما يمثله هذا الرجل من مكانه كبيره لدى الكثيرين من الشعب العراقي وله دروسه وله خطبه له برجين ومحبين ومتابعين وعلى مواقع التواصل.

 

الشيخ  من المشهورين على مستوى العالم العربي وله دروس خاصة وهو أيضا حصل على جوائز وتكريمات كثيرة من مؤسسات رسميه وغير رسميه وكان يتابع صفحته تبع دروس الملايين من مختلف أنحاء العالم العربي واليوم الجميع يتساءل عن موعد جنازة الشيخ رياض البـاوي.

 

وكانت التعازي قد تم تقديمها والمواساة وكلمات الحزن تدفقت على تويتر وتم تدشين هاشتاج احمل اسمه وفي فيس بوك وأيضا مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الجمعة يدعونه وجميع يريدون ان يشاركوا في جنازة الشيخ رياض الباوي.

رحمه الله وغفر الله الجميع يدعون له بالمغفرة والرحمة ويدعون له ويكتبون عنه في كل المواقع وبدات صفحات البحث ومحركاته العالمية تشهد كثافة كبيرة جدا علي اسم هذا الرجل والجميع احس بمكانته المهيبة في قلوب العراقيين،

ومهم من كتب يواسي اهله وذويه ومنهم من يواسي الوطن والعراق جميعا كلها كلمات تعبر عن الحب الكبير للراحل رحمه الله .

قد يهمك أيضا

سبب وفاة السيخ رياض الباوي في العراق اليوم

وفاة رهف القنون في كندا اليوم.. تعرف علي التفاصيل

 

 

error: