التخطي إلى المحتوى

جميلة الهوني ويكيبيديا Jamila El Haouni wikipedia

جميلة الهوني ويكيبيديا Jamila El Haouni wikipedia، تُعتبر الممثلة جميلة الهوني، من ضمن الفنانات المغربيات الذين نجحوا في حفر أسمائهم من ذهب في الساحة الفنية، من خلال مجموعة متميزة من الأعمال الدرامية والسينمائية.

جميلة الهوني ويكيبيديا – من هي

وجميلة الهوني نجحت في جذب الأنظار من خلال ظهورها في عدد من الأعمال، ويُعد مسلسل “وجع التراب” نقطة تحول في مسيرتها الفنية، حيث حقق العمل نسب استحسان عالية. إضافة إلى مشاركتها في مجموعة أخرى من الأعمال، تلك التي برز أسمها من خلالها، واستطاعت أن تلفت الأنظار بأدائها الرائع. وبدأت الهوني مسيرتها الفنية، من خلال العام 2006، عن طريق ظهورها في الموسم الأول من مسلسل “وجع التراب”، وجسدت دور “التايكة”، وشاركت في بطولة العمل، بصحبة لفيف من النجوم على رأسهم: شفيق السحيمي، محمد البسطاوي، أمين الناجي، حسن مضياف، وغيرهم من الفنانين والفنانات.

زواج جميلة الهوني – حياتها الشخصية

وتزوجت جميلة الهوني مرتين، الأولى كانت في سنة 2008، من مواطنها الممثل “أمين الناجي”، الذي شاركها في بعض الأعمال. وفي عام 2010، رزقت الهوني بابنها الوحيد، وسمته “صفوان”، وبين عامي 2013-12، أعلنت عن طلاقها من زوجها أمين الناجي، بعد مرور ثلاث أعوام على إنجاب أبنها “صفوان”. وبعد فترة من إعلان طلاقها من الناجي، شاركت جمهورها عبر إحدى حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، كاشفة عن هوية “زوجها الثاني والحالي”، والذي على ما يبدو من خارج دائرة الأضواء. كما تزوج الممثل المغربي الشهير “أمين الناجي”، للمرة الثانية عقب طلاقه من زوجته الهوني، من سيدة تُدعى “سندس”، ورزق منها بطفلة.

سبب طلاق جميلة الهوني وأمين الناجي

وتحدثت جميلة الهوني عن تفاصيل متعلقة بحياتها الشخصية، خلال فترة زوجها من الناجي، وبسؤالها عن سبب الانفصال، ذكرت أن علاقتهما لم تكن الأفضل، ونشب بينهما مشاحنات عدة، وفي نهاية المطاف اتخذ كلاهما القرار الأصح بالانفصال النهائي والبدء في حياة جديدة، وفق تصريحاتها الإعلامية الأخيرة. يذكر أن خبر طلاق جميلة الهوني وأمين الناجي، لم يظهر للعلن إلى بعد مدة من وقوع الطلاق، وأوضحت الهوني، أن الأمر اقتصر على معرفة عائلة كلا الطرفين فقط.

كم عمر جميلة الهوني تاريخ الازدياد

يهتم كثيرون من المغاربة، في التعرف على أهم المعلومات التي تخص حياة النجوم، وفي الفترة الماضية، بحث المئات عن كم عمر جميلة الهوني وتاريخ الازدياد. وأوضحت مصادر، أنها كسرت حاجز الـ40 عاماً، في حين أن زوجها السابق أمين الناجي، يبلغ من العمر الآن 50 عاماً.

وكانت أعلنت جميلة الهوني، عن اللجوء إلى القضاء من أجل حضانة أبنها الوحيد من طليقها أمين الناجي، مؤكدة أن أبنها “صفوان” يبلغ من العمر الآن 12 عاماً. وأشارت أنه بحاجة إلى الاهتمام، مبينة أن طليقها لا يهتم فيه، لذلك تقدمت بطلب إلى المحكمة من أجل الحصول على أحقية حضانته.

وعلى صعيد السوشيال ميديا، نرفق لكم، حساب الممثلة المغربية جميلة الهوني عبر انستقرام، حيث ارتفع عدد معجبيها لـ312 ألف شخص، jamilaelhaouni@.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: