التخطي إلى المحتوى

جميلة البداوي ويكيبيديا
جميلة البداوي وزوجها عبدالفتاح الجريني

كايرو تايمز » مشاهير » معلومات عن زوجة عبدالفتاح الجريني من هي جميلة البداوي ويكيبيديا.
يحتفل المطرب المغربي عبدالفتاح الجريني بحفل زفافه على مواطنته المغنية الشابة جميلة البداوي يوم 22 أغسطس الجاري، واحتفل اليوم “السبت” بليلة الحنة، ولم يتفاجئ معجبي الثنائي من زواجهما، خاصةً وأنه سبق وأن انتشرت عديد الشائعات حولهما في السنوات الأخيرة، التي تفيد بوجود حالة ترابط بينهما، وانتشرت أنباء عن زواجهما سراً، وعقب تداول الخبر على نطاق واسع، خرج كلاهما يكذبان تلك الأنباء، مؤكدين أن كل ما يجمع بينهما هو مجرد عمل وصداقة ليس إلا.

عبدالفتاح الجريني زوج جميلة البداوي

ضجت وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي، بخبر زواج المطرب عبدالفتاح الجريني من جميلة البداوي، وتقدم بالتهنئة كثيرون من محبيهم، الذين عبروا عن سعادتهم بهذا الخبر، خاصةً وأن هناك تشابه كبير بينهما. وألمح الجريني بطريقة غير مباشرة بإعجابه بالمطربة الجميلة البداوي، أتضح ذلك عليه من خلال أعماله التي جمعت بينه وبينها، وتكررت بشكل ملفت للأنظار على مدار السنوات الماضية، مما تكهن الجمهور بوجود علاقة بينهما.

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي، مع صور ليلة الحنة التي شاركتها المغنية المغربية الشابة جميلة البداوي عبر حسابها الشخصي عل منصة “انستقرام”. وكشف الجريني عن موعد الاحتفال بعرسه، حيث أكد أنه اليوم السبت تمت مراسم الحنة، وستكون ليلة الزفاف يوم الثاني والعشرون من الشهر الجاري.

جميلة البداوي ويكيبيديا

لقبت باسم “جميلة”، مغنية مغربية، تاريخ الازدياد: 15 أكتوبر 1988، العمر 34 عاماً، ولدت ونشأت مدينة الدار البيضاء، وتقيم حاليًا في مدينة “دبي” بدولة الإمارات العربية المتحدة. ذاع صيتها في الوسط الغنائي من العام 2010، وهو عام تواجدها في برنامج المواهب “نجم الخليج”، والذي نجحت فيه في الحصول على شعبية جارفة، ولكن لسوء الحظ لم تفوز بالمركز الأول، في حين تواجدت بمركز متقدم. وطرحت مع حلول سنة 2012، أول فيديو كليب لها تحت عنوان “يا ويل حالي”، وتوالت بعدها عشرات الأغنيات.

ثم تعرفت على مواطنها المطرب الجميل “عبد الفتاح الجريني”، الذي بدور أعجب بصوتها وأنشأ معها أكثر من ديتو، وحاز على مشاهدات عالية عبر منصة الفيديوهات العالمية “يوتيوب”. وقد شهدت السنوات الماضية، تعاون ملحوظ بين بعضهما البعض، مما أدى إلى دخول محبو الثنائي في حالة من الشكوك، وبدأ البعض في التكهن بوجود علاقة بينهما.

ويجدر الإشارة إلى أن الفنان عبد الفتاح الجريني، من مواليد مدينة “مراكش”، تاريخ الازدياد/ 10 يناير 1985، يبلغ من العمر 37 عاماً، ويقيم في الإمارات، ديانته الإسلام، يتعاون في أغانيه مع شركة “روتانا”، ومن النجوم المغاربة الأعلى مشاهدة في مصر والوطن العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: