الأخبار من المصدر إليك مباشرة

جمال الردهان شيعي ام سني.. معلومات لا تعرفونها عنه

كشف الفنان الكويتي جمال الردهان عن مذهبه هل شيعي ام سني، بالتزامن مع تداول أنباء في هذا الشأن مغلوطة، فقرر الظهور لجمهوره وتوضيح التفاصيل.

وكانت تداولت مجموعة من التغريدات علي وسائل السوشيال ميديا المختلفة، تنشر أخبار مغلوطة حول ديانة ومذهب الممثل الكويتي الردهان.

ولذلك قرر الظهور في مقطع فيديو منتشر علي يوتيوب، يكشف من خلاله حقيقة مذهبه لجمهور العزيز الذي تخطي الـ160 ألف متابع علي أنستا.

جمال الردهان شيعي ام سني

وكشف الممثل جمال الردهان حسب المقطع أدناه، أنه يعتنق دين “الإسلام”، مؤكداً أنه مسلم سني وليس شيعي كما يتداول البعض.

علي سياق متصل، تساءل عشرات الأشخاص، عن من هي زوجة جمال الردهان ، لتبين أنه متزوجة من خارج الوسط الفني، وله من الأبناء ثلاثة وهم: دانه ودلال واحمد.

يذكر أن الفنان جمال الردهان، ولد لأب كويتي وأم مصرية الجنسية، ولد ونشأ في مدينة الكويت، وأشتهر عن طريق ظهوره في المسرح، وحصد شعبية كبيرة.

يجدر الإشارة إلي أن آخر الأعمال المسرحية التي شارك بها جمال الردهان، كانت في مسرحية حملت عنوان “المهمة الصعبة”، وتم عرضها في 2021، وشارك في بطولتها لفيف من النجوم علي رأسهم: عبدالعزيز المسلم ، زهرة الخرجي ، مرام البلوشي ، أسامة المزيعل ، أما عن الساحة الدرامية فكان مسلسل “بنات مسعود”، بمشاركة خالد العجيرب ،شيماء سبت ، خالد المظفر ،خليل الرميثي ، سلوى بخيت .

اقرأ أيضًا: هشام الهاشمي شيعي أم سني تعرف علي مذهبه الحقيقي  القبض علي قاتل هشام الهاشمي

error: