الأخبار من المصدر إليك مباشرة

جلد العم معيض وهما كبار 2021 لم تصدق كيف أصبح شكلهم

تناقل مغردون علي منصة التدوينات القصيرة تويتر، مقطع فيديو يظهر من خلاله الأطفال السعودين المعروفين باسم “جلد العم معيض”، في أحدث ظهور لهم في عام 2021 منذ سنة 2016.

فيديو جلد العم معيض وهما كبار 2021

وسرعان ما تصدر المقطع، تريند محرك البحث غوغل خلال الساعات القليلة الماضية، عقب تسريب وجوه الأطفال الصغار وكيف أصبح شكلهم بعد مرور نحو 5 سنوات، إليكم المقطع.

وسلط عدد من النشطاء، الضوء علي عودة أطفال العم معيض مرة أخري إلي الساحة، بعد غياب طال 5 سنوات، ومن المتوقع أن يقوم أولاد العم معيض بتدشين قناة لهم علي اليوتيوب ومتابعة جمهورهم الذين رحبوا وبشدة عودتهم مرة أخري.

وظهر أبطال فيديو “جلـد العم معيض” في المقطع الحديث الذي نشره أحد أفراد العائلة، وقام بنشره علي الشبكة العنكبوتية، وقد بدت ملامحهم وأشكالهم بشكل مختلف تماماً عن آخر ظهور لهم في 2016؛ حيث أصبحت أعمارهم تتخطى الـ15 سنة.

كما أظهر المقطع المنتشر، أن الأطفال كانوا يجلسون برفقة “العم معيض” يشاهدون الفيديو الذي انتشر وأصبح تريند كبير في سنة 2016، وظهرو بشكل مختلف، وبوجوه سعيدة للغاية تمهيداً للعودة من جديد.

قصة مقطع فيديو “جلد العم معيض” من 2016 و حتى 2021

وكان نشطاء غردو في 2016-3-20، بتداول مقطع فيديو يحمل أسم “جلد العم معيض”، وظهر من خلاله ما يقارب الـ3 أطفال، خلاله انشغالهم باللعب، ليظهر  فجأة “العم معيـض”، ويقوم بضربهم بسبب لعبهم في مكانه المفضل، مستخدمًا العصا الشهيرة “خيزران”.

وحاز الفيديو وقتها علي رواجًا كبيرًا، ودشن مستخدمو منصة تويتر هاشتاج يحمل عنوان “جـلد العم معيض” بالتزامن مع الفيديو، ورغم شدة الضرب الذي  تعرض له الأطفال، إلا أن معظم التغريدات على “تويتر” تناولت المقطع بشكل ساخر.

error: