التخطي إلى المحتوى
جعفر الغريب شيعي أم سني تعرف علي ما هي ديانته ومذهبه الحقيقي
جعفر الغريب

جعفر الغريب شيعي أم سني تعرف علي ما هي ديانته ومذهبه الحقيقي، فقدت الساحة الفنية السعودية، واحد من أبرز الوجوه الفنية علي مدار السنوات الأخيرة، والذي كان بدأ مشواره الفني منذ عام 1988، وشارك في مجموعة ناجحة من الأعمال الدرامية والسينمائية الشهيرة، إضافة إلى وصوله لمكانه من الصعب الوصول إليها عند الجمهور السعودي والخليجي بشكل عام، واشتهر عن طريق عدد من الأدوار التي لا تنسى له.

وكشفت صحيفة “المرصد” المحلية، أن سبب وفاة الممثل السعودي جعفر الغريب، بعد معاناته مع المرض، وقالت العربية السعودية، أن الفقيد عانى قبيل الوفاة مع أزمة صحية تسببت في دخوله المستشفي مؤخراً، وسرعان ما تدهور وضعه الصحي حتى إعلان وفاته اليوم الأربعاء (4 مايو 2022).

وعلى ما يبدو أن الراحل رفض ذكر أي معلومة تتعلق بحياته الشخصية عبر wikipedia، حيث لم تكشف عن تفاصيل تخص حياته الأسرية، ولكن سبق وأن ذكرت مصادر مطلعة، أن زوجة الفنان جعفر الغريب سعودية، في حين لا تتوفر أي تفاصيل تتعلق بهويتها أو معلومات أخري عنها. ويجدر الإشارة إلى أن الراحل، كان من ضمن الفنانين الذين يفضلون عدم الإفصاح عن معلومات حول حياتهم.

اقرأ أيضاً: ما هو مرض سمية الناصر حلقة المديفر مع سمية الناصر

جعفر الغريب شيعي أم سني

يتساءل كثيرون من الأشخاص، عن جعفر الغريب شيعي أم سني  و ما هي ديانته ومذهبه، وفي الحقيقة أنه ينتمى إلى المذهب الشيعي  حسب ما ذكره موقع awqatk في تقرير مفصل عن الراحل. جدير بالذكر أن جعفر حسين الغريب من مواليد (12 فبراير 1956)، ويبلغ من العمر 66 عاماً، ولد ونشأ في مدينة “الأحساء”، وشارك فيما يقارب الـ69 عملاً درامياً وسينمائياً.

يشار إلى أن آخر أعمال الراحل جعفر الغريب، ظهوره في عمل درامي رمضاني تحت عنوان “ورق مسموم”، وتم عرض المسلسل في رمضان الماضي 2022، وشارك في بطولته كوكبة من ألمع الفنانين والفنانات في السعودية على رأسهم: حسين المنصور، فاطمة عبدالرحيم وغيرهم.

 

error: