الأخبار من المصدر إليك مباشرة

جريمة ضاحية صباح السالم.. فيديو يوثق جريمة قتل بشعة في الكويت

0

كشفت مصادر مطلعة، عن تفاصيل جريمة قتل ضاحية في منطقة صباح السالم التي تصدرت التريند علي شبكات التواصل الاجتماعي في الكويت اليوم وخصوصًا منصة تويتر.

قصة جريمة قتل ضاحية صباح السالم الكويت

تعود تفاصيل هذه الجريمة التي حدثت في رمضان 2021، إلي قيام أحد الرجال بطلب يد احدي الفتيات ولكنها رفضت الزواج منه، ليقوم الآخر بمضايقتها يوميًا، حتى قرر أن يقتلها.

نفذ المهتم جريمته في عز النهار في ليالي رمضان المبارك 2021، حيث ذهب إلي سيارة المجني عليها، واستدرجها من أمام والدتها، ليقوم باقتيادها إلي سيارته الخاصة.

ثم قام بقتلها بعدة طعنات وطرق جثتها علي باب احدي المستشفيات في منطقة صباح السالم.

وقامت والدة المتوفية، بتوثيق لحظات اقتحام المتهم لسيارتها، كما حرصت علي تصوير نمرة السيارة الخاصة به، وسرعان ما تداول النشطاء علي منصة التواصل الاجتماعي هذا المقطع:

ونال المقطع المرفق أدناه، تفاعلاً كبيراً من قبل المغردون في شتى محافظات دولة الكويت.

وطالب عشرات الآلاف المغردون، بسرعة التصدي لمثل هذه الأمور المجرمة في حق المواطنون والشعب الكويتي بشكل عام في ظل غياب الرقابة.

وسرعان ما صعد هاشتاج “قضية صباح السالم”، إلي قائمة الأكثر تداولاً في دولة الكويت اليوم، وحصد المقطع ما يزيد عن 100 ألف مشاهدة حتى الآن.

 

وحرص حساب وش سالفة الهاشتاق؟ علي توضيح قصة الجريمة المتداولة، حيث علق قائلاً :”#جريمه_صباح_السالم، جريمة في الكويت، كويتي من أب مصري خطف فتاة كويتية ثم طعناها والقاها امام باب المستشفى ولاذ بالفرار، وذلك لانها رفضت الزواج به، يذكر أنها رفعت عليه قضية منذ أشهر وتم القبض عليه وخرج بكفالة”.

وقال آخر :”المقتوله اخت محاميه رافعه قضيه على الجاني فيه ناس موكلينها وهو يبي يقهر المحاميه حسبي الله عليه واسال الله ان يرحمها ويغفر لها”.

وتصدرت هذه الجريمة البشعة، محرك البحث غوغل خلال الساعات القليلة الماضية، بحثًا عن تفاصيل آخر أخبار الجريمة، ومعرفة ما إذا تحركت الشرطة أما لا.

جدير بالذكر أن منصة التواصل الاجتماعي تويتر، أصبحت من ضمن المواقع الأكثر رواجاً علي الساحة في منطقة الخليج خلال الفترة الحالية.

error: Content is protected !!