التخطي إلى المحتوى
جريمة العارضية الكويت تتصدر تويتر (فيديو) يكشف التفاصيل

اهتزت منصة التواصل الاجتماعي تويتر، في الكويت اليوم الجمعة، علي خلفية انتشار خبر جريمة العارضية، وبالبحث في تفاصيل الجريمة الأكثر تداولاً علي شبكة التواصل حاليًا، تبين أن تفاصيلها مرعبة.

حيث أوضحت وزارة الداخلية، أنها تلقت بلاغاً من مصدر أمني عن طرف مواطن، أوضح أنه عثر علي جثة شقيقته وزوجها وأبنتها مقتولين في منزلهم، وعلي الفور تحركت قوة أمنية إلي مكان الجريمة، وتبين أن الجريمة وقعت منذ 4 أيام من تاريخ البلاغ المقدم من شقيق الضحية.

وتم تحرير محضر باللازم، وإسناد المهام المتبقية إلي النيابة العامة، والتي بدورها تجري التحقيقات والتحريات والإجراءات اللازمة من أجل الكشف عن هوية الفاعل، ومعرفة الدوافع وراء إقدامه علي هذه الجريمة البشعة.

وقال حساب مفتش الكويت :”ضبط الخادمة المشتبه بها في #جريمه_العارضيه والتي تعمل باليومية لديهم وجار التحقيق معها، أسباب الجريمة ليست السرقة حيث تبين وجود ذهب الأم والبنت في مكانه وبعض الأموال التي كانوا يحتفظون بها في المنزل ولم تمس، فيما جار معرفة أسباب ودوافع الجريمة”.

وغرد عضو جمعية حقوق الإنسان، أحمد الميموني بقوله :”جريمة قتل مروعه راح ضحيتها ثلاثة كويتيين (الأب والأم والابنة) والمعلومات تشير أن الجريمة وقعت منذ ثلاثة أيام والشبهات تشير إلى الخادمة لعدم وجودها بالمنزل”.

وأطلق رواد التواصل الاجتماعي، هاشتاج جريمة العارضية علي تويتر الكويت، وحرص المئات من مستخدمي المنصة، علي إبداء رأيهم في الجريمة الأكثر رواجاً الآن. وتباينت تعليقات المستخدمون حول الجريمة، حيث عبر العديد عن استيائهم وغضبهم الشديد، علي خلفية مرور 4 أيام علي الجريمة دون معرفة أن هناك ثلاث جثث مقتولة داخل المنزل. والبعض الآخر سلط الضوء علي الدوافع التي قضي يخضع لها أي من الأشخاص للقيام بهذا الأمر البشع، وكثرت التعليقات والآراء في هذا الأمر.

وكتب حساب البارون علي “تويتر” معلقاً :”ثلاث أيام محد يسال عن الزوج ( أهله)، ثلاث أيام محد يسال عن الزوجة ( أهلها )، ثلاث أيام محد سال عن البنت ( صديقاتها من بنات العائلة)؟؟؟!!!!!، وين صلة الرحم ؟!، الله المستعان، الله يرحمهم ويربط على قلوب ذويهم #جريمه_العارضيه”.

error: