الأخبار من المصدر إليك مباشرة

جرجس محمد جرجس يثير جدلاً في مصر.. شاهد

0

صعد هاشتاج جرجس محمد جرجس إلي قائمة الأكثر تداولاً في مصر خلال الساعات القليلة الماضية من يوم الإثنين 8 مارس 2021، وأثار جدلاً عارماً بين النشطاء.

قصة هاشتاج جرجس محمد جرجس تويتر مصر

تبين أن جرجس محـمد جرجس هو مستخدم مستجد علي تويتر منذ فبراير 2021، و يقوم بمتابعته حتى الآن ما يزيد عن 230 شخص، هو مسلم كاثوليكي الديانة، وقالت مصادر مطلعة أن الهاشتاج مدفوع من أجل الدعاية ليس إلا، بينما المستخدم مجهول الهوية، ولا يوجد  أحد بهذا الاسم.

وراح عدد من مستخدمو منصة التدوينات القصيرة تويتر، يقوم بالترويج لهاشتاج #جرجس_محمد_جرجس من خلال الأسماء الأخري المتداولة علي تويتر مصر مساء اليوم، مع إرفاق هذه الصورة والنص التالي :”في #اليوم_العالمي_للمرأة، في عيد جوازنا التالت مراتي قالتلي اغرب معلومة في حياتي قالتلي أحنا متجوزين بقالنا 1095 يوم عملنا 1233 أوين نتج عنهم طفلين يعني وورتني الأجندة دي، آخرة اللي يتجوز مهندسة”.

فيما غرد عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وتفاعلوا مع الهاشتاج علي أنه ترفيهية ليس إلا، وقاموا بإعادة التغريد به لتصدر قائمة الأكثر رواجاً حاليًا في مصر.

وقال احد النشطاء الذي يحمل اسم “أنا الهواري علوان” في منشور ساخر  قائلاً:”جرجس محمد جرجس، ودا يقرب إيه لبولس مصطفي بولس”.

جدير بالذكر أن هناك بعض المغردون طالبوا الجهات المختصة بالتحقيق في الأمر كون هذا الحساب يقوم بنشر منشورات لا تليق بالبعض علي منصة مثل تويتر.

موضوعات متعلقة:

تعرف علي كم عمر مايا بخش.. شاهد مواليد مايا بخش وهل هي مرتبطة ومعلومات عنها

ديلي ستار: محمد صلاح يُخبر ليفربول بالرحيل إلي الدوري الإسباني رسميًا

error: Content is protected !!