التخطي إلى المحتوى

مواعيد مباريات كأس العالم لكرة اليد 2021 (جدول) شاهد egypt vs chile بث مباشر
جدول مواعيد مباريات كأس العالم لكرة اليد 2021

نشرت قناة أون تايم سبورت، الناقلة للمونديال المقيم مصر لكرة اليد، جدول مواعيد مباريات كأس العالم لكرة اليد 2021، دور الـ32 والذي من المقرر أن ينطلق في يوم الأربعاء المقبل وفقاً للجدول.

ومن خلال السطور التالية، نكشف لحضراتكم عن جدول مواعيد مباريات المونديال، كما نتعرف علي القنوات الناقلة المفتوحة علي القمر الصناعي نايل سات، أيضًا ننشر أحدث تردد 2021 للقناة التي ستذيع كافة المباريات.

جدول مواعيد مباريات كأس العالم لكرة اليد 2021

موعد مباراة مصر ضد تشيلي  والقنوات الناقلة

وأعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت، عن تردد قناتها رقم “3” والتي ستذيع مباراة مصر ضد نظيره تشيلي وجاء كالتالي: القمر: نايل سات، التردد: 12303، الترميز 2750، الاستقطاب: أفقي.

اون تايم سبورت 3 بث مباشر

موعد مباراة مصر ضد تشيلي  والقنوات الناقلة

وينتظر الكثيرون بدء مباراة مصر ضد تشيلي ، و التي من المقرر أن تبدأ في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، وذلك اليوم الأربعاء 13 يناير 2021، و سيتم إذاعة المباراة مجاناً عبر نايل سات من خلال الأون تايم سبورت، ومن الممكن لكم متابعة كافة لقاءات الدور 32 من المونديال من خلال البث المباشر لايف يلا شوت عبر الأنترنت.

اون تايم سبورت 3 بث مباشر مباراة egypt vs chile

وتُشاهدون اليوم الأربعاء الموافق 13 يناير 2021، مباراة egypt vs chile ب مباشر من خلال قناة أون تايم سبورت الثالثة 3 بتعليق عربية، حيث تُعتبر هذه المباراة من المباريات الهامة والحصرية.

مشاهدة مباراة egypt vs chile بث مباشر أون تايم سبورت 3: من هنا.

ومن من خلال الرابط المرفق أدناه، من الممكن لكم متابعة أحداث مباراة مصر ضد تشيلي في مونديال 2021 والذي يقام في أم الدنيا، عبر فضائية قناة on TIME sport live 3.

يشار إلي أن آخر مباراة جمعت بين منتخب مصر و تشيلي انتهت بفوز تشيلي بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين، و يسعى المنتخب الوطني لحصد الثلاث نقاط في هذه المباراة من أجل عدم تكرار الهزيمة مرة أخري.

التعليقات

اترك تعليقاً