الأخبار من المصدر إليك مباشرة

جامعة دمشق 2021 نتائج مفاضلة الماجستير رابط مباشر

0

جامعة دمشق 2021 نتائج مفاضلة الماجستير رابط مباشر بعد أن تم الإعلان عن النتائج اليوم الاثنين الموافق 21 ديسمبر 2020 جامعة دمشق .

وكانت جامعة دمشق قد أعلنت اليوم نتائج مفاضلـة الماجستير التأهيل الخاص عن العام الدراسي 2020/2021 .

وأعلنت جامعة دمشـق ان جميع الطلاب والطالبات في مقدرتهم الآن الحصول علي النتائج الخاصة بالدبلومات أيضا بجانب مفاضلـة الماجستير ومن خلال رابط مباشر من هنا بسهولة ويسر والآن موجود بالموقع جميع النتائج التي تم الإعلان عنها .

وكانت الجامعة بدمشق قد قامت من قبل بفتح باب التسجيل لامتحانات اللغة للقيد في الدكتوراه وذلك مقرر له يوم 15 يناير القادم وكان الموعد قد بدأ الأسبوع الماضي وسوف ينتهي مع نهاية ديسمبر 2020 .

مجلس الوزراء السوري أوصي المهندسين الخريجين منذ عامين بتعبئة بياناتهم وذلك ليتم عمل فرز لمفاضلة فرز المهندسين لاحقا .

نتائج مفاضلة الماجستير في جامعة دمشق: اضغط هنـــــا

وأضاف التصريح علي الخريجين من المهندسين الراغبين في المشاركة في المفاضلة ان يتوجهوا للكليات وللجامعات التي تخرجوا منها وذلك من بداية الأسبوع القادم حتى 15/1/2021.

وكانت جامعـة دمشق قد صرحت علي لسان نائب رئيس الجامعة أن الوزارة ” التعليم العالي” هي التي قامت مؤخرا بتحديد نسب القبول الخاصة بمفاضلة التعليم المفتوح العام الحالي .

من ناحية أخري قامت الجامعة بفتح باب تسجيل الطلاب الجدد المقبولين في المفاضلة الخاصة بالتعليم المفتوح ويستمر الباب مفتوح أمامهم حتى الأسبوع الثالث من شهر يناير العام الجديد .

قد يهمك أيضا

نتائج مفاضلة الماجستير جامعة دمشق 2020/2021

error: Content is protected !!