التخطي إلى المحتوى
جاسم عباس واخوانه وزوجته معلومات تكشف لأول مرة عنه
جاسم عباس واخوانه وزوجته

ما لا تعرفه عن الممثل جاسم عباس واخوانه وزوجته، حيث زادت عمليات البحث عنه، عقب إعلان وفاته عن عمر يناهز الـ52 عاماً بعد صراع مع المرض. وبالرغم من تكتم من قبل عدة جهات إخبارية بشأن طبيعة مرضه، إلا أن مصادر رسمية كشفت عن نوع مرضه خلال العام الماضي، مع بداية تعرضه للأزمة الصحية.

سبب وفاة جاسم عباس

كشفت مصادر إخبارية كويتية رسمية، عن سبب وفاة الممثل الإيراني الذي كان يقيم في الكويت “جاسم عباس” والذي اشتهر بأدواره التي تهدف إلي إسعاد الطفل، ونجح في ذلك بالفعل من خلال مشواره الفني، الذي شهد تخليد لفيفاً مميزاً من الأعمال المسرحية الكوميدية.

وذكرت تقارير مع بداية الأزمة الصحية للفنان جاسم عباس، أنه يعاني من ارتفاع السكر في جسمه، في إشارة أنه أصيب بداء السكر منذ فترة، وظل يرقد في مستشفي الأميري بالكويت من أجل تلقي العلاج والرعاية اللازمة، حتى إعلان خبر رحيله عن عالمنا مساء يوم الثلاثاء 15 فبراير 2022.

جاسم عباس واخوانه وزوجته

دائماً ما يهتم الآلاف بمعرفة المعلومات التي تخص حياة النجوم الشخصية، بشأن الزوجة والأبناء والأخوة. ولأنه من الفنانين الذين نجحوا في تدشين قاعدو جماهيرية ضخمة في الكويت، تصدر أسمه ترند الأكثر رواجاً علي تويتر اليوم. وحزن جمهوره ومحبيه بشدة علي خبر وفاته، وتقدموا بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، خصوصًا وأنه كان خير الفنانين المقيمين في الكويت، وله بصمة وسمعة طيبة في الخليج بشكل عام.

وبالحديث عن من هي زوجة الفنان جاسم عباس وزوجته وأولاده وإخوانه، يجدر الإشارة إلي أنه لم يسبق من قبل وأن كشفت أي جهة فنية عن تفاصيل تتعلق به في هذا الشأن، فيما وردت معلومات غير دقيقة مفادها أنه كان متزوج من سيدة تدعي باسم “ليلي عبد الله”، وأنفصل عنها بعد مدة من الزواج أي قبيل تعرضه للعارض الصحي الذي تسبب في وفاته.

وقدم الراحل كوكبة رائعة من الأعمال الدرامية، ولقى شهرة واسعة من خلال ظهوره في التلفزيون بأدواره الكوميدية ومسرح الطفل بشكل خاص، ونجح في جذب المشاهد إليه كونه كان ممثلاً بارعاً في مجمل أعماله الناجحة.

error: