التخطي إلى المحتوى

جاسمين طه زكي ويكيبيديا

جاسمين طه زكي ويكيبيديا، مقدمة برامج مصرية، خريجة الجامعة الأمريكية في القاهرة، درست في تخصص الإدارة العامة، تزوجت خلال دراستها الجامعية من إبراهيم حجازي، أبن الدكتور عبدالعزيز حجازي، رئيس وزراء مصر في عهد عبد الناصر والسادات.

معلومات عن جاسمين طه زكي ويكيبيديا، بدأت مسيرتها مع الإعلام من خلال شاشة التلفزيون المصري، حيث عملت حينها كمراسلة، ثم مقدمة برامج، ولعل من أبرز البرامج التلفزيونية التي قدمتها خلال مشوارها الإعلامي النشط إلي الآن، برنامج (صباح الخير يا مصر)، إضافة إلي “نادي السينما”. بعد ذلك، اتجهت للعمل في قناة “دي إم سي”، وشاركت في تقديم برنامج “السفيرة عزيزة”. رزقت بأول مولود لها خلال دراستها في الجامعة، حيث أتضح أنها تزوجت خلال تواجدها في الصف الثاني الجامعي.

كذلك قدمت بعض المؤتمرات المحلية الكبري منها مؤتمر “العام الثقافي المصري الصيني بالأقصر بتواجد الرئيس عبد الفتاح السيسي”. كما تم إسناد مهام تقديم مهرجان الموسيقى العربية ومهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وغيرها من الفاعليات الفنية والسياسية الهامة في مصر، ولا ننسى ظهورها المميز واللافت للأنظار كمقدمة حفل نقل المومياوات.

وانضمت الإعلامية المصرية الشهيرة جاسمين طه زكي، إلي أسرة برنامج “الدوم (بوابة النجوم)”، الذي يتم عرضه بدءاً من 2022، ضمن (لجنة تحكيم التقديم التلفزيوني)، وذلك بعد مسيرة حافلة بالإنجازات والطموح الكبير خلال مشوارها الإعلامي.

في (30 مارس/آذار 2022)، أعلنت الإعلامية جاسمين زكي، عن سرقة المجوهرات الخاصة بها، وأكدت من خلال حديثها لوكالات الأنباء، أنها قام بالذهاب إلي أقرب قسم شرطة، وإنشاء محضر بالواقعة، وأتضح أن قيمة المجوهرات التي تمت سرقتها وصلت لـ15 مليون جنيه. وتصدت جاسمين الترند في مصر اليوم، تزامناً مع ارتفاع عمليات البحث عنها، وأصبحت حديث رواد التواصل الاجتماعي، وسلطت مصادر إخبارية وبعض من مستخدمي شبكة الأنترنت، الضوء حول قيمة المجوهرات التي تم سرقتها منها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: