الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ثروة عبدالله السبيعي حسب مجلة «فوربس» العالمية

ينشر كايرو تايمز من خلال التقرير التالي، ثروة عبدالله السبيعي حسب مجلة «فوربس» العالمية، بالتزامن مع رحيل واحد من أهم مليارديرات العرب.

كم تبلغ ثروة عبدالله السبيعي

وكشفت مجلة “فوربس” العالمية والمتخصصة في الأرقام والإحصائية، عن قيمة الثروة الحقيقة لرجل الأعمال الراحل عبد الله السبيعي، مؤكدة أنه يأتي في المركز الـ50 بقائمة أثرياء العرب، وكشفت أن ثروته تتخطى الـ(1,098,835,263.00 ريال سعودي) أي ما يعادل الـ(293 مليون دولار).

سبب وفاة عبدالله السبيعي

توفي رجل الأعمال عبدالله السبيعي، وصاحب مؤسسة خيرية معروفة، يوم 28 من مايو سنة 2021 عن عمر يناهز الـ100 عامًا، ولم يتم الكشف إلي هذه اللحظات عن سبب وفاته الحقيقي عن مصادر مؤكدة.

من هي زوجة عبدالله السبيعي – زوجته واولاده

وكان تساءل الكثيرون عن من هي زوجة الراحل عبدالله السبيعي وزوجته واولاده، إلا أنه تزوج أكثر من مرة، وله من الأبناء ثلاث منهم أولاد و7 بنات وهم (إبراهيم و ناصر و عبد العزيز) أما عن البنات فهم:

  1. لولوة بنت محمد بن إبراهيم السبيعي.
  2. هدى بنت محمد بن إبراهيم السبيعي.
  3. هيفاء بنت محمد بن إبراهيم السبيعي.
  4. وفاء بنت محمد بن إبراهيم السبيعي.
  5. مها بنت محمد بن إبراهيم السبيعي.
  6. ندى بنت محمد بن إبراهيم السبيعي.
  7. نهلة بنت محمد بن إبراهيم السبيعي.

يُعد رجل الأعمال الراحل عبد الله السبيعي، من مواليد سنة (1915) ميلاديًا، ورحل عن عالمنا في سنة (2021) عن عمر يناهز الـ100 عام، ولد في مدينة القصيم وتحديداً في عنيزة مكان المنشأ والمولد، أسس قبل رحيله عن عالمنا، عدة أعمال خيرية وبنكية ناجحة، وهو صاحب شركات محمد بن إبراهيم السبيعي وأولاده للاستثمار (ماسك)، كما أنه مؤسس بنك البلاد.

كما أن الراحل من ضمن أهم أثرياء السعودية، ويتصدر المرتبة الـ50 في قائمة أثرياء العرب.