الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ثروة حسين صبور رجل الأعمال المصري الذي توفي اليوم.. السيرة الذاتية

0

بعد وفاته، يبحث العديد علي محرك البحث «google» عن كم تبلغ ثروة حسين صبور، رجل الأعمال المصري الذي رحل عن عالمنا اليوم الخميس 25 فبراير 2021.

سبب وفاة حسين صبور

توفي رجل الأعمال حسين صبور في يوم الخميس 25 فبراير 2021 عن عمر يناهز الـ85 عامًا، وذكرت وسائل إعلام محلية، أن الراحل وفاته كانت طبيعية، ويُعتبر حسين صبور هو أبن من أبناء محافظة القاهرة، وهو من مواليد سنة 1936 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 85 عامًا أعتباراً من سنة 2021، متزوج ولديه أبناء هو المهندس أحمد صبور.

كم تبلغ ثروة حسين صبور

قامت احدي الصحف المصرية الكبري، بإجراء حوار مطول مع الراحل حسين صبور قبل وفاته بسنوات، وسأله المحرر عن ما هو مجمل ثروتك وكم تبلغ قيمتها حتى الآن، فرد حسين صبور بقوله (كل ما أملك هي أسهمي في شركة الأهلي للتنمية العقارية اللي رأس مالها نصف مليار، وأنا شريك بـ16% فقط).

وحرص عدد كبير من نجوم الكرة ونجوم الإعلام وغيرهم من الشخصيات البارزة في مصر، عن نعى الراحل حسين صبور، وفيما يلي ننقل لحضراتكم أبرز التعليقات:

نشر الإعلامي أحمد شوبير قائلاً :”إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون البقاء لله في وفاة المهندس حسين صبور .. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته و اسكنه فراديس جنانه و رزق أهله و ذويه الصبر والسلوان”.

وقال آخر Ahmed (w bas)  :”الله يرحمه ويغفر له ويسامحه ، فاكر تصريحه في أول إصابات كورونا في مصر أن الدنيا لازم تستمر وتكمل وما ينفعش الأغلاق ووقف الحال”.

وعلق Hamed Ezzeldin قائلاً :”رحل عن دنيانا اليوم المهندس حسين صبور شيخ الاستشاريين الهندسيين في مصر والشرق الأوسط بعد رحلة عامرة بالعمل والإنجاز والعطاء . ،سائلين المولي تعالي إن يتغمده برحمته الواسعة “إنا لله وإنا إليه راجعون” .

ونشر Khaled Abd ElAziz معلقًا :”رحم الله المهندس حسين صبور رائد المهندسين الاستشاريين في مصر والعالم العربي وأستاذي وأستاذ الأجيال في الإدارة الرياضية الرشيدة والمثال الذي يحتذى به في براعة القيادة لفريق العمل”.

موضوعات متعلقة:

شاهد : سبب وفاة ويلي تابي لاعب أتالانتا.. السيرة الذاتية ويكيبيديا

وفاة يوسف شعبان عن عمر يناهز الـ89 عامًا بسبب كورونا اليوم.. حقيقة الخبر

error: Content is protected !!