الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ثروة بدرالراجحي الذي توفي اليوم كم تبلغ بالمليارات

ثروة بدرالراجحي الذي توفي اليوم كم تبلغ بالمليارات ، بعد رحيله المفاجىء اليوم يريد أن يعرف الجماهير كم تبلغ ثروة الراحل من المليارات .
وقبل كل شيء الجميع يدعو له بالرحمة والمغفرة ويدعون الله أن يسكنه فسيح جناته لكن السؤال ظهر ضمن مؤشرات جوجل وكان لابد لنا أن نوضحه للجماهير .
ثروة بدر الراجحي كما ذكر بصفحته الرسمية في الموسوعة العالمية ويكيبيديا ننقله لكم كما كتبته الموسوعة بالحرف الواحد .

ثروة بدرالراجحي

وهو يتقلد منصب نائب رئيس شركة منافع القابضة، وتعتبر الشركة من افضل الشركات القابضة في الخليج العربي كله بحسب تصنيف وورلد فاينانس لعام 2013، والراحل هو عضو مجلس إدارة مصرف الراجحي، ويعتبر المصرف أحد أكبر المصارف في العالم العربي، وله سمعة حسنة وطيبة في مختلف الاقطار العربية وليس السعودية فقط ” وكانت مجلة فوربس الأمريكية قد صنفت الشركة في المرتبة رقم 6 وتعتبر من أقوى 100 شركة قابضة في العالم العربي لعام 2016، وتبلغ أصولها 84 مليار دولار.
وبذلك نكون قد اجبنا لكم علي السؤال المطروح عن ثروة بدر الراجحي الرجل كان يقدم الخير للجميع ويعرف الله رحمه الله ويراعي حق الفقراء في ثروته .

جنازة بدر الراجحي

رحم الله فقيد المملكة العربية السعودية وغفر له واسكنه فسيح جناته ويتقدم بهذه المناسبة المشايخ والوزراء ورجال الأعمال لأسرة الراجحي بخالص العزاء في فقيدهم الطيب الراحل وتقام صلاة الجنازة عصر اليوم بمجد الراجحي اما جثمانه الشريف فسيدفن في مقابر النسيم وبذلك نكون قدمنا لكم نبذة سريعة عن ثروة بدر الراجحي .

بارك الله في ثروتهم وشركتهم وأنجالهم وأولادهم وأحفادهم واكثر الله من امثالهم واسكن الله الراحل فسيح جناته وغفر له ماتقدم من ذنبه وماتاخر بقدر مايقدمونه من خير للبشرية جمعاء وضاعف الله اضعاف اضعاف ثروة بدر الراجحي .

قد يهمك أيضا

وفاة بدر الراجحي تعرف علي سبب الوفاة والعزاء وموعد الجنازة