الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ثروة الفريق اول علي بن ماجد المعمري وأهم المعلومات عنه ويكيبيديا

نكشف لحضراتكم من خلال التقرير التالي، عن حجم ثروة الفريق اول علي بن ماجد المعمري وأهم المعلومات عنه ويكيبيديا، حيث صعد أسمه مجدداً في قائمة الأكثر رواجاً في تويتر عُمان مؤخراً.

يدعي علي المعمري بالكامل باسم (الشيخ علي بن ماجد بن مصبح المعمري)، من مواليد سلطنة عُمان، ويقيم حاليًا داخل مدينة مسقط، وهو عُماني الجنسية ومسلم الديانة.

ثروة الفريق اول علي بن ماجد المعمري

تناقلت صفحات علي شبكة التواصل الاجتماعي تويتر، تغريدات بشأن كم تبلغ الثروة الحالية للفريق المتقاعد علي المعمري، وكشف أحدهم أن ثروته تتخطى الـ(69 مليار دولار)، والجدير بالذكر أن هذه الأنباء لم تؤكد بعد من قبل مصادر موثوقة.

علي بن ماجد المعمري ويكيبيديا

يُعتبر الفريق أول علي المعمري، من الشخصيات الثرية والمؤثرة في المجتمع العُماني، تدرج خلال مسيرته المهنية في العديد من المناصب الهامة والمعروفة علي مستوى السلطنة، ومن بين تلك المناصب عمل في مهام وزير المكتب السلطاني، كما شغل عشرات المناصب الأخري، وكانت ترتبط بينه وبين صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد آل سعيد رحمة الله عليه، صداقة قوية، وخصوصًا وأنه كان المرافق الخاص به.

أما عن حياته الشخصية، فنجد أن علي المعمري، متزوج وله من الأبناء ثلاث وهم (غانم و عبد الله و ماجد)، وكان تساءل الكثيرون عن من هي زوجته وأولاده، إلا أنه من الشخصيات الذين لم يرد أي معلومات عنهم بشأن حياتهم الشخصية، كما يذكر وأن تم ذكر مواليده أو عمره الحقيقي حتى الآن.

صعد أسم علي المعمري، إلي قائمة الأكثر تداولاً في سلطنة عُمان خلال الساعات الماضية، وذلك بعد نشر بعض النشطاء علي منصة التدوينات القصيرة تويتر، صورة له في أحدث ظهور.

error: